أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تستعجل التقارير الفنية الخاصة بالمضبوطات فى قضية "ألتراس أهلاوى"

الخميس، 09 مارس 2017 12:39 م
النيابة تستعجل التقارير الفنية الخاصة بالمضبوطات فى قضية "ألتراس أهلاوى" أولتراس أهلاوى
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعجلت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار هيثم أبو ضيف، وإشراف المستشار عبد الرحمن شتلة المحامى العام الأول للنيابات، التقارير الفنية الخاصة بالمضبوطات فى القضية رقم ٦ لسنة ٢٠١٧ أمن دولة عليا، والخاصة بتأسيس صفحة على "فيس بوك" تدعو للتظاهر فى ذكرى شهداء مذبحة بورسعيد.

وقررت النيابة العامة فى وقت سابق، حبس 5 من كابوهات أولتراس أهلاوى، 15 يومًا، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة وأمرت بإرسال المضبوطات إلى الجهات الفنية لإعداد تقرير بها .

ووجهت لهم النيابة عدة اتهامات منها، تأسيس جماعة على خلاف أحكام القانون (أولتراس أهلاوى)، الترويج بالقول والعلانية إلى هذه الجماعة، حيازة مفرقعات بالواسطة دون الحصول على ترخيص بذلك، التحريض على التظاهر يوم ذكرى مذبحة بورسعيد، حيازة مطبوعات تحرض ضد وزارة الداخلية والنظام الحاكم.

وحصل "اليوم السابع" على أسماء قيادات الأولتراس، وهم كل من: محمد عبد الله، وأحمد إدريس أبو العلا، وأحمد خالد، ومحمود مصطفى عبد الدايم، وسامح زيدان، لاتهامهم بالتظاهر والتحريض على الداخلية، وتبين أن الأحراز المضبوطة بحوزة المتهمين عبارة عن طبلة و15 شمروخًا، وعدد من المطبوعات من صفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة