أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يتحدى جماهير المدفعجية

السبت، 01 أبريل 2017 01:03 م
أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يتحدى جماهير المدفعجية فينجر
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الفرنسى بكارى سانيا ظهير أرسنال السابق ومانشستر سيتى الحالى، عن مواطنه ومدربه السابق أرسين فينجر قائد الجانرز، خلال تصريحات صحفية أدلى بها ليلة أمس الجمعة، قبل المواجهة المرتقبة بين المدفعجية والسيتيزنز، المحدد لها غدا الأحد بالجولة الـ30 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

سانيا يؤكد أن فينجر أفضل من السير أليكس فيرجسون

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن ظهير مانشستر سيتى قال إن أرسين فينجر مدرب أرسنال، يجب أن يحظى بنفس التقدير الذى حظى به السير أليكس فيرجسون، المدير الفنى السابق لنادى مانشستر يونايتد، مطالبًا جماهير أرسنال بمنح الثقة للمدرب الفرنسى.

 

بكارى سانيا

بكارى سانيا

 

وقال سانيا: "بالنسبة لى، أرسين فينجر مثل السير اليكس فيرجسون تماما، وحقيقة هو فى مرتبة أعلى، فأنا آراه يقاتل من أجل الاستمرار لأن النادى هو حياته، وقال إنه يحب النادى. لقد كنت هناك معه فى أرسنال وأرى الطريقة يفكر بها".

فينجر وسانيا
فينجر وسانيا

 

وأضاف الدولى الفرنسى قائلا "ولكن فى رأيى هو يمثل أرسنال، أنا أفهم ما يمر به المشجعون، وأنا أفهم خيبة أملهم، والإحباط الذى يشعرون به، ولكن عليهم أن يثقوا به، انظروا إلى ما حققه، يجب أن نتذكر، كما سوف أتذكر كل يوم من حياتى، ما فعله للنادى وبالنسبة لى".

 

وتابع سانيا قائلا "بالطبع أود أن يبقى، لا أستطيع أن أتصور أرسنال بدونه، أنه يمر بفترة صعبة ويمكن أن تحدث لأى مدرب".

فينجر يلمح بالبقاء رغم رغبة 78% من الجمهور فى رحيله

وعلى صعيد آخر، ذكرت الصحيفة الإنجليزية، أن أرسين فينجر ألمح إلى نيته فى البقاء فى قيادة أرسنال خلال الموسم المقبل، فى تصريحاته التى أدلى بها ليلة أمس الجمعة.

جمهور ارسنال
جمهور ارسنال

 

وقال مدرب أرسنال خلال تصريحاته: "بالطبع أنا أخطط للموسم المقبل، ولكن هذا هو الحال دائما، سواء كنت لأخطط للبقاء لمدة شهرين أو لمدة عشر سنوات، سوف أؤدى وظيفتى على أكمل وجه".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة