بعد ثنائية سموحة..

الزمالك يقرر إقالة الجهاز الفنى كاملاً.. وإيقاف مستحقات اللاعبين

السبت، 01 أبريل 2017 07:25 م
الزمالك يقرر إقالة الجهاز الفنى كاملاً.. وإيقاف مستحقات اللاعبين مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، رحيل جهاز الفريق الأبيض بكامل أعضائه، بعد الخسارة أمام سموحة بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين، مساء اليوم، فى الجولة الـ23 بالدورى.
 
وأكد مرتضى منصور فى تصريحات إذاعية، إيقاف مستحقات اللاعبين حتى نهاية الموسم، بعد تلقى ثانى هزيمة فى الدورى على التوالى، على أن تشهد الساعات المقبلة تشكيل جهاز جديد للفريق الأبيض.
 
كان محمد حلمى المدير الفنى للزمالك قد تقدم باعتذار عن استكمال مهمته مع الفريق، إلا أن المجلس قد فضل بقاءه لحين استقدام مدرب أجنبى قبل أن يعلن مرتضى منصور اليوم رحيله مع جهازه المعاون بعد الهزيمة من سموحة.
 









مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي

الي مرتضي منصور

لقد غيرت أكثر من سبع مدربين بدون نتيجه فلماذا لا تغير رئيس النادي اللي بيجيب لنا هذه العاهات لو سمحت قدم استقالتك وارحمنا وارحم الزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

كمل جميلك . .

وإعلن رحيل مجلس الإدارة بكامل خيالاته .

عدد الردود 0

بواسطة:

لاعـب دولـي ســابق

إنـت يـامـرتضـى الـمسـئول الأول عما وصل له حال الفريق من إنهيـار وتـدني ! خليك شجاع واعترف !

في رأيي أن مرتضى منصور بكثرة مشاكله وصراعاته وتخبطاته الإدارية الهوجاء وكثرة تغييره للاجهزة الفنيـة وموضوع تمثلية الإنسحاب من الدوري ثم محاولة النجاة بطوق الجمعية العمومية كلها ساهمت بقدر كبير في هبوط ملفت لمستوى الفريق الكروي ولكنه كالعادة هذا الرجل الفاشل إداريا يبحث دوما عن شماعة لتـعـلـيق أخطائه عليها ولو كانت الجمعية العمومية فعلا عندها رأي وشخصية كان لابد لهم من أقالة مجلس إدارة مرتضى منصور بالكامل ولكنه يعتبرهم دمية يتلاعب بها لتمرير أخطائه الإدارية الفادحة .. الفشل الرئيسي لفريق الكرة يتحمله هذا الرجل المنفلت في تصريحاته ضد كل أطراف لعبة الكرة بما فيهم لاعبيه ..! مرتضى منصور هو المسئول !

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوي

و مين هيقيلك إنت ياباشمهندس ؟!!!

و مين هيقيلك إنت ياباشمهندس ؟!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوي

قبل الاقالة

قرر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، رحيل جهاز الفريق الأبيض بكامل أعضائه، المفروض قبل اقالتهم تقيل نفسك وابنك عن ادارة النادي ، لأنك من اوصلت النادي لهذه الدرجة بقراراتك غير المسئولة في تغيير المدربين ومن بينهم مؤمن سليمان الذي ادار مباراة خيالية بمجموعة لاعبين لا يتعدى سعرهم سعر ثلاث لاعبين بالزمالك .

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

كن تراموياتك يا مورتا !

عندك حوالى سبعة تراموايات يجب تكهينهم فورا حتى يرجع المختلط لمستواه !

عدد الردود 0

بواسطة:

memo23@hotmail.com

اقالة .........

اقالة الجهاز اللي كان مقال قبل ما يتقال

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى اصيل.

بلا رجعه

الاقاله مش كفاية ده جهاز تفنن فى خسارة الفريق.حسبنا الله ونعم الوكيل وهناك بعض اللاعبين يجب ايقافهم وخصم جميع مستحقاتهم وهناك اخرين خساره فيهم ارتداء فانلة الزمالك يغور مصطفى فتحى على معروف على توفيق على استانلى وأخرين الرجاء عدم ادخا اى فرد من هذا الجهاز الفاشل فى الجهازالجديد وبالاخص اسماعيل يوسف او الاستعانه بمحمد صلاح كفااااااااااي حرااااااااااام ربنا يحرق دمكم زى مابتحرقوا دمنا منك لله

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الكومي

لو

لو أعضاء الجمعية العمومية بيفهموا يقيلوك انت

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد السعيدMohamed

فشل

كل الاهلويه بيدعولك يامرتضى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة