محافظ شمال سيناء يلتقى وفدا طبيا من جامعة القاهرة

الإثنين، 10 أبريل 2017 08:40 م
محافظ شمال سيناء يلتقى وفدا طبيا من جامعة القاهرة عبد الفتاح حرحور
شمال سيناء محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، إن الحكومة تولي اهتمامًا كبيرًا بمحافظة شمال سيناء في شتى القطاعات، وخاصة القطاع الصحي.
 
وأوضح بيان صادر عن محافظة شمال سيناء أن تصريحات المحافظ جاءت خلال لقائه وفدا طبيا من جامعة القاهرة، في مكتبه بديوان عام المحافظة بالعريش، بحضور اللواء محمد السعدنى، سكرتير عام المحافظة، والدكتور عربي محمد، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، والدكتور طارق محمود الخولي، أستاذ أمراض القلب بكلية طب القصر العيني"رئيس الوفد"، أن القطاع الصحي في المحافظة يشهد طفرة كبيرة خلال الفترة الماضية.
 
أشار المحافظ إلي تطوير وتجهيز مستشفيات نخل وبئر العبد ورفح، وتحويل الوحدة الصحية في رمانه لتكون مستشفى للطوارئ، وكذا تحويل الوحدات الصحية في بغداد والقسيمة والجفجافة إلي مستشفيات مركزية ، إلى جانب تطوير مستشفي العريش العام .
 
وأشار البيان إلى أن المحافظ وجه الشكر للوفد الطبي لتعاونهم المثمر مع محافظة شمال سيناء ممثلة في مديرية الصحة، من خلال الدورات التدريبية التي تم تنفيذها للعاملين بالقطاع الصحي علي مستوي المحافظة.
 
واوضح البيان ان الوفد الطبي بجامعة القاهرة قام بتنفيذ دورتين تدريبيتين للعاملين بالقطاع الطبي في شمال سيناء من أطباء ومسعفين وهيئة تمريض وإداريين..معلنًا تنفيذ دورة تدريبية لإعداد القادة بمشاركة 172 طبيبًا وممرضًا وإداريًا، ودورة ثانية علي إنقاذ الحياة بمشاركة 160 طبيبًا وممرضًا ومسعفًا.
 
وكرم المحافظ الوفد الطبي، من خلال منحهم شهادات التقدير وهم كلًا من، الدكتور طارق محمود الخولي، أستاذ أمراض القلب بكلية طب القصر العيني وكبير مدربين بالمعهد القومي للتدريب بوزارة الصحة، الدكتور عبد العال البهنسى .
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة