الإخوان المسجونون يتهمون قيادات "الخارج" بالخيانة وتنفيذ أجندات

الأربعاء، 12 أبريل 2017 04:30 م
الإخوان المسجونون يتهمون قيادات "الخارج" بالخيانة وتنفيذ أجندات محمد بديع
كتب محمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مجدى شلش، القيادى الإخوانى الهارب فى تركيا، والعضو السابق فى اللجنة المسئولة عن إدارة نشاط الإخوان فى مصر، أن قيادات بالجماعة داخل السجون اتهمت قيادات كبرى خارج السجون بالخيانة، وأنها  لها أجندات خاصة، وتسعى لتخطى من هم داخل السجون.

 

وقال "شلش" فى منشور كتبه على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "حكى لى مصدر موثوق عن بعض القيادات الكبرى التى فى السجن أنها صرحت لبعض أبنائها بأن قيادات كبرى فى الجماعة خارج السجن فى الداخل والخارج خانت ملف المعتقلين وباعته، ولم تسأل عنهم، وأصبح لها أجندات واتهموهم بالتعامل مع السلطة وتخطى القيادات الكبرى فى السجن".

 

ونقل "شلش" عن قيادة كبرى بالإخوان لم يسمها أنها عندما سئلت عن المعزول محمد مرسى  قالت: "مالنا ومال الدكتور مرسى، الشعب هو اللى انتخبه وهو اللى يدافع عنه، أما أنا فمهمتى الحفاظ على التنظيم".

 

وقارن "شلش" بين حسن الهضيبى المرشد الثانى للجماعة، ومحمود عزت القائم بأعمال المرشد العام، حيث قال: "الهضيبى عاش الأزمة مع الإخوان ولم يغب عن الساحة، أما الدكتور محمود عزت فغيابه عن المشهد الداخلى والخارجى كان سببًا فى الأزمة، ولو كان حاضرا فى اللجنة العليا المنتخبة أو حتى تعاون معها بأى صورة لما تفاقمت الأزمة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

كلاب قذرة انجاس لا عهد لكم ولا كلمة يا حلفاء الشيطان أوردغان و الشاذ تميم ابن موزه.. الخرفان بتنطح بعض و قرونهم هتتكسر أن شاء الله قولو آمين

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حسن الكبير

جماعة الأفك والضلال خارج السجون وداخلها

ارهابية دموية مدمرة اغتيالية مفجرة عدوة الوطن دعاة التعصب والتشدد والبغضاء .

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

الداخل والخارج

الله يولع في أخوان الداخل والخارج اللهم آمين

عدد الردود 0

بواسطة:

قلق

لا

انتم قتلة مجرمون محترفون وليس معتقلون ولذلك لزم التنويه

عدد الردود 0

بواسطة:

مؤمن

بلاغ للإخوان

بديع وغيره من قياداتكم لم يكونوا ابدا الفاعلين الحقيقيين...بل هم أدوات لتنفيذ أجندات ماسونية...فأستاذية العالم لن تتحقق أبدا أبدا فنحن نعيش في عالم بلغ من التقدم مبلغه وأنتم لا ناقة لكم ولا جمل في السباق العلمي والفكري...ولن يسمح لكم هؤلاء بتحقيق هذا الهراء ....أيها السادة عودوا إلى أحضان أوطانكم...وتوبوا إلى الله فقد بالغتم في هدم اليمن وسوريا والعراق وليبيا والآن تحاولون الفعل نفسه في مصر ..خيب الله مسعى الماسونيين المتصهينين

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

عندما تضيق الحظيرة علي الخرفان و يقل الطعام و ينعدم الهواء يتناطحون بكل قوة و البقاء لصاحب القرن الأكبر .. خرفان بتنطح خرفان.. أنا مالي

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة اعداء الوطن

تعددت الاكاذيب و كلاب اخوان بني صهيون و من علي شاكلتهم واحد

لعنة الله عليكم يا كلاب اهل النار يامرتزقة ياعداء الانسانية يا اصحاب فكر الشيطانية الماسونية ( الغاية تبرر الوسيلة )

عدد الردود 0

بواسطة:

semon

اعدموا من هم بالسجون اولا

المثل بيقول اضرب المربوط يخاف السايب .. الى الان ننتظر اعدام من خان وغرر بمصر وشعبها الاخوانى محمد مرسي واتباعه .. نفذ القانون بقوه فان العداله البطئه ظلم بين ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة