الأمن العام اللبنانى يلقى القبض على متهم فى قضايا إرهاب

الخميس، 13 أبريل 2017 08:24 م
الأمن العام اللبنانى يلقى القبض على متهم فى قضايا إرهاب الأمن اللبنانى - أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت المديرية العامة للأمن العام اللبنانى، إلقاء القبض على الإرهابى، جلال منصور، (شقيق الإرهابى أسامة منصور)، المطلوب للقضاء اللبنانى، بموجب صدور أحكام بالإعدام والأشغال الشاقة المؤبدة ضده، وإصدار ما يزيد على 40 مذكرة غيابية، صادرة فى حقه بجرائم القتل والإرهاب، والقتال ضد الجيش اللبنانى، واختطاف أحد عناصره.

وأوضحت المديرية -فى بيان اليوم الخميس- أن الإرهابى كان متواجدا فى إحدى مناطق شمال لبنان، وينتحل اسما مستعارا بهدف إخفاء هويته الحقيقية، كما غير ملامح شكله الخارجى، لعدم كشف أمره، وأنه تم رصده ووضعه تحت المراقبة، وبعد إجراء دراسة أمنية لمحيط تواجده، قامت قوة خاصة من الرصد والتدخل التابعة للمديرية بمداهمته وتوقيفه، وبوشر التحقيق معه.

وأضاف البيان، أنه بعد التحقيق مع المتهم، اعترف بانتمائه إلى مجموعة الإرهابيين ومبايعته لتنظيم جبهة النصرة الإرهابى، ومشاركته فى المعارك العسكرية ضد الجيش اللبناني، بهدف إعلان إمارة إسلامية فى منطقة الشمال.

كما اعترف المتهم بإقدامه مع مجموعته على اختطاف أحد العسكريين فى مدينة طرابلس، إلى جانب نشاطه فى مجال الاتجار بالأسلحة الحربية، ونقلها لصالح تنظيم جبهة النصرة الإرهابى، وتجنيد أشخاص لمبايعة التنظيم المذكور، وإرسالهم إلى سوريا لمتابعة دورات عسكرية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة