لأول مرة فى تاريخ إسرائيل.. مسئول ألمانى يشارك فى تخليد ذكرى "المحرقة"

الخميس، 13 أبريل 2017 10:48 ص
لأول مرة فى تاريخ إسرائيل.. مسئول ألمانى يشارك فى تخليد ذكرى "المحرقة" الزعيم الألمانى أدولف هتلر
كتب – محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، أنه لأول مرة فى تاريخ إسرائيل، يشارك مسئول ألمانى رسمى هذا العام فى المراسم الرسمية لإحياء ذكرى الهولوكوست "المحرقة"، والتى حدثت فى عهد الزعيم الألمانى أدولف هتلر.

وأضافت يديعوت، أن الرئيس الألمانى السابق، يواكيم جاوك، الذى أنهى ولايته قبل شهر، استجاب لدعوة الرئيس الإسرائيلى رؤوبين ريفلين للمشاركة فى المراسم النهائية ليوم ذكرى المحرقة، التى ستقام فى 24 أبريل فى مستوطنة  "لوحمى جيتؤوت".

 

وقال رئيس اللجنة الادارية لـ"لوحمى جيتؤوت" اريك كرمون، إن ريفلين وضيفه الألمانى سيدشنان معا توجها جديدا فى مواجهة الأصوات التى تنفى المحرقة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حبيبى يا وطن

............

وأين تخليد محرقة العراق و......و......و........وسوريا ولكن الجنة أعظم من تخليد محرقة اليهود وتحية لشهداء اكتوبر 1973وهم شهداء أبرار اطهار فى جنة الخلد وعزائى لشهداء الأقباط فى مصر والجنة للشهيد برجاء النشر

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة اعداء الانسانية

هؤلاء المجرمين من العصابة الشيطانية الصهيونية معتقدين انهم اذكياء في استغلال اي شئ

اولا هتلر من اب يهودي و ام مسيحية نمساوي وليس الماني بعد تقسيم الامبراطورية النمساوية انتقل الي المانيا و هتلر لم يحرق احد. القيادات في الجيش كانت بتضع الجثث نتيجة الحرب في افران حتي لاتتسبب في انتشار مرض الطاعون الذي قضى من قبل علي جزء من قوات نابليون و لكن هذه العصابة الشيطانية الصهيونية اللصوصية ادعت علي هتلر ان هو احرق اليهود حتي يكون لهم باب لستعطاف و سرقة الشعوب كما هو في برتوكلاتهم .. اذا كان هؤلاء الشياطين اللصوص اغرقو سفن مليئة باليهود المهاجرين الي فلسطين في البحر المتوسط لكي تستعطف القوات الامريكية في الدخول في الحرب علي الحزب النازي الالماني . لعنة الله عليهم و علي الاعبهم الشيطانية لان هم وراء كل الشر و الارهاب و السرقة و القتل و الكذب في العالم .. صدق الله العظيم لما اخبرنا عن هؤلاء المجرمين ان سوف يعلون في الارض مرتين مرة ذهبت و الان سوف تكون نهايتهم بما اقترفو من جرائم في حق البشرية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة