إصابة ثانية.. ألونسو يغادر تشكيل تشيلسى قبل لقاء مانشستر يونايتد

الأحد، 16 أبريل 2017 05:08 م
إصابة ثانية.. ألونسو يغادر تشكيل تشيلسى قبل لقاء مانشستر يونايتد ماركوس ألونسو يغادر أرض الملعب مصاباً
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى نادى تشيلسى ضربة موجعة، بعدما أصيب لاعبه ماركوس ألونسو، خلال مشاركته فى تدريبات الاحماء قبل انطلاق المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى مانشستر يونايتد وتشيلسى بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وقرر أنطونيو كونتى، المدير الفنى لنادى تشيلسى الدفع اللاعب زوما بدلًا من ألونسو "المصاب"، علمًا بأن الحارس البلجيكى كورتوا يغيب عن صفوف تشيلسى فى مباراة اليوم، بسبب معاناته من إصابة فى الكاحل.

 

يتصدر تشيلسى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 75 نفطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 57 نقطة متأخرًا بفارق الأهداف عن إيفرتون الذى فاز أمس على بيرنلى 3/1.

 

يدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم بسلسلة لا هزيمة ممتدة لـ21 مباراة متتالية بالدورى الإنجليزى منذ الخسارة أمام تشيلسى فى أكتوبرالماضى، لكن الجماهير انتقدت تلك السلسلة خاصة أن الفريق يسقط فى فخ التعادلات كثيرًا وهو ما ظهر فى ترتيبه بجدول البريميرليج حيث ما زال فى المركز السادس.

 

وتفوق تشيلسى على يونايتد مرتين هذا الموسم عندما فاز 4-صفر فى ستامفورد بريدج فى أكتوبر و1-صفر فى دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزى الشهر الماضى، لكن آخر انتصار له فى الدورى فى أولد ترافورد يعود إلى 2013.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة