النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعى فى مقتل صاحب محل هواتف بمدينة نصر

الأحد، 16 أبريل 2017 05:00 ص
النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعى فى مقتل صاحب محل هواتف بمدينة نصر جثة -أرشيفية
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعجلت نيابة شرق القاهرة الكلية، تقرير الطب الشرعى فى واقعة مقتل صاحب محل هواتف على يد شقيق زوجته فى الحى العاشر بمدينة نصر، وذلك للوقوف على ملابسات الحادث خاصة أن المتهم ذكر أن المجنى عليه كان ينوى قتله بسكين وعندما دفعه طعنه أصيب بطعنة بالخطأ.

 

يذكر أن زوجة القتيل وشقيقة المتهم "شيماء.ع"، 25 سنة، كشفت خلال التحقيقات التى أجراها المستشار محمد الجرف، وكيل نيابة حوادث شرق القاهرة، أن زوجها المجنى عليه "إبراهيم.إ" 28 سنة اعتاد ضربها ومنعها من مغادرة المنزل.

 

وأضافت زوجة القتيل: قبل الجريمة بيوم اعتدى زوجى على بالضرب المبرح أمام الجيران، فتوجهت إلى منزل أهلى للاستنجاد بهم وعادت إلى منزلها بصحبة شقيقها وعندما وصلا وجدا زوجها الذى تشاجر معها، وعندما قاومه شقيقها أسرع وأحضر سكين المطبخ للاعتداء عليهما، فحاول شقيقها الدفاع عن نفسه وسدد لزوجها عدة طعنات متفرقة أودت بحياته.

 

وأمرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار إسلام الجوهرى، وإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول، بإخلاء سبيل زوجة القتيل "شيماء.ع"، 25 سنة، وحبس شقيقها 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

وكانت تحريات الرائد عمرو الحسينى، معاون مباحث قسم شرطة مدينة نصر، توصلت إلى أن المجنى عليه "إبراهيم.إ" 28 سنة، صاحب محل هواتف، نشبت بينه وزوجته خلافات أسفرت عن وقوع مشاجرة مع شقيقها، وانتهت بمقتل الزوج بطعنات متفرقة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة