باولينيو يتورط مع شركة مراهنات بالصين ويقدم إعلانا برفقة ممثلة إباحية

الأحد، 16 أبريل 2017 02:07 م
باولينيو يتورط مع شركة مراهنات بالصين ويقدم إعلانا برفقة ممثلة إباحية باولينيو
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت السلطات الرياضية فى الصين، تحذيرا إلى لاعب الوسط البرازيلى الشهير باولينيو وطالبته بإنهاء أى علاقة بينه وبين شركة مراهنات أجنبية، كما ناشدت جميع لاعبى الدورى الصينى الممتاز لكرة القدم "بالحرص على الظهور بصورة مشرفة".

 

وجاءت هذه التحذيرات بعد ظهور باولينيو الذى يلعب حاليا لبطل الصين جوانجزو ايفرجراند فى إعلان لشركة مراهنات تتخذ من الفلبين مقرا لها إلى جانب الممثلة والعارضة تسوكاسا اوى، التى شاركت فى العديد من الأفلام الإباحية فى اليابان.

 

ولا تسمح القوانين الصينية بالمراهنات أو الأفلام الإباحية، ومن ثم أصدر الاتحاد الصينى لكرة القدم بيانا حذر فيه باولينيو نتيجة هذا الإعلان.

 

وجاء فى البيان "بناء على تحقيق تبين أن اللاعب ظهر فى الإعلان بإرادته ولم يبلغ النادى بذلك".

 

وأضاف البيان "انتقد جوانجزو ايفرجراند باولينيو وطلب منه وقف نشاطه فى الإعلانات مع شركة المراهنات فورا منعا لأى أنشطة مماثلة مستقبلا".

 

وكان باولينيو انضم إلى النادى الصينى قادما من توتنهام هوتسبير الإنجليزى فى صفقة بلغت قيمتها 14 مليون يورو (14.85 مليون دولار) قبل نحو عامين.

 

وبعد ذلك تعاقدت الأندية الصينية مع الكثير من اللاعبين والمدربين البارزين، أملا فى تطوير وتحسين مستوى اللعبة فى الدولة الأكبر سكانا على مستوى العالم.

 

وقال الاتحاد الصينى لكرة القدم، إنه يتعين على الوافدين الالتزام بقوانين البلاد.

 

وأضاف الاتحاد "نأمل أن يحترم اللاعبون المحترفون اللوائح والحرص على الالتزام بها، كما نأمل أن يحترم اللاعبون مسيرتهم المهنية".

 

وأكد الاتحاد "ونحن هنا أيضا نحث اللاعبين المحترفين على الحرص على الظهور بصورة مشرفة وتبنى مواقف إيجابية والحرص على وجود بيئة كروية صحية نظرا لاهتمام الشبان بتصرفات اللاعبين وتقليدها."










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة