أكرم القصاص - علا الشافعي

مدير المقاصة: نائب رئيس الزمالك قال لى "عداكم العيب"

الأحد، 16 أبريل 2017 08:15 م
مدير المقاصة: نائب رئيس الزمالك قال لى "عداكم العيب" أحمد جلال إبراهيم
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال بكرى سليم المدير التنفيذى للمقاصة، إنه كان متضامناً مع الزمالك فى بداية الأمر، وتم الاتفاق على تقديم طلب لاتحاد الكرة من أجل تأجيل اللقاء ليقام يوم الثلاثاء المقبل بدلاً من اليوم الأحد، وبعدما تم رفض الطلب من قبل اتحاد الكرة، قررنا الالتزام بالموعد المحدد.

أضاف بكرى سليم، أن اتحاد الكرة أخطرنا بأن عقوبة الانسحاب من المباراة خصم 3 نقاط واعتبار الفريق مهزوماً وغرامة مالية تزيد عن 500 ألف جنيه، قائلاً: "كنت صريح جداً حينما تحدثت مع المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك وقت توقيع الخطاب، وقلت له إننا متضامنين مع الزمالك ولكن إذا رفض اتحاد الكرة الطلب فلا يمكن أن نتحمل تلك العقوبات، فرد عليا قائلاً: "كده عداكم العيب ووقفتم معنا موقف رجولى" وقمت بتبليغ هذا الحديث للواء محمد عبد السلام رئيس المقاصة".

تابع المدير التنفيذى للمقاصة، أنه رافض أى إهانة توجه للواء محمد عبد السلام شكلاً وموضوعاً، ورغم كل ما حدث فأن ناديه سيوافق على إعادة المباراة فى أى وقت إذا قرر ذلك اتحاد الكرة.

وألغى الحكم محمد فاروق مباراة الزمالك والمقاصة التى كان من المقرر أقامتها فى السابعة مساء اليوم الأحد على استاد بترو سبورت، ضمن مؤجلات الجولة 22 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، نظراً لانسحاب الأبيض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام المصري

... انت هتجيبه منين ... منتا تنتمي الى المختلط .....

.... انت مش تنتمي الى المتخلط وابن ناصف سليم يا اخي اتنيل على خبتكم القوية وبطلوا كلام سخيف شكلك انت المفروض اصلا لا تتكلم في هذا الموضوع ولا تذهبالى المختلط وتتكلم بهذا الموضوع نهائيا... انتماءك خليه بعيد عن المشكلة .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة