كريم شحاتة: انسحاب الزمالك "سقطة" تاريخية وأطالب العمومية بانقاذ الكيان

الإثنين، 17 أبريل 2017 12:14 ص
كريم شحاتة: انسحاب الزمالك "سقطة" تاريخية وأطالب العمومية بانقاذ الكيان كريم شحاتة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الإعلامى كريم حسن شحاتة، عن استيائه الشديد من قرار مسئولى نادى المالك بالانسحاب من مواجهة المقاصة، التى كان مقرر لها مساء أمس الأحد على استاد بترو سبورت ضمن مؤجلات الجولة 22 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

 

أوضح كريم خلال تقديم برنامجه "كورة كل يوم" عبر شاشة "النهار رياضة" أن قرار عدم حضور الزمالك ملعب المباراة أمر لم يحدث فى تاريخه وتعد "سقطة" كبيرة سيتحدث عنها العالم لمدة 50 سنة مقبلة.

 

تابع كريم شحاتة، أن الجمعية العمومية للزمالك "سلبية" لأبعد الحدود، وهذا أمر جديد عليها، ويجب على جميع الأعضاء التدخل لانقاذ الكيان من القرارات الانفعالية التى من شانها أن تسيء للقلعة البيضاء.

 

وكشف كريم حسن شحاتة، عن تفاصيل المكالمة الهاتفية التى أجريت بين المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ومرتضى منصور رئيس نادى الزمالك قبل موعد المباراة، موضحاً أن وزير الرياضة طالب رئيس القلعة البيضاء بخوض المباراة والحد من افتعال الازمات إلا أن الأخير رفض ورد قائلاً: "مش كل مرة هرجع فى كلامى وعلى اتحاد الكرة الرجوع فى كلامه تلك المرة خاصة وأنهم أخطئوا"، لافتاً إلى أن المكالمة انتهت دون التوصل لحل بين الطرفين.

 

أضاف كريم قائلاً: "عيب على نادى كبير بحجم الزمالك أن يتخذ قرار انفعالى مثل قرار الانسحاب، لأن الزمالك والأهلى من أكبر الأندية وقدوة لجميع الأجيال، وما حدث سيفتح الباب أمام باقى الاندية على اتباع نهج الأبيض فى كل أزمة تحدث".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة