التحقيقات فى مصرع أمريكى بالزمالك: كان يتسابق مع صديقه على البصق من الشرفة

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 01:25 م
التحقيقات فى مصرع أمريكى بالزمالك: كان يتسابق مع صديقه على البصق من الشرفة جثة-أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لجأ أمريكى من أصل سعودى إلى وسيلة لقتل وقت فراغه أثناء جلوسه بصحبة صديقه فى أحد الفنادق الشهيرة بمنطقة الزمالك، أدت إلى سقوطه جثة هامدة من الطابق 16.

كشفت تحقيقات المستشار أحمد عبد الحكيم، رئيس نيابة حوادث وسط القاهرة بإشراف المستشار سمير حسن المحامى العام الأول للنيابات، من خلال الاستماع إلى صديق القتيل إلى أن سبب الوفاة هو دخول الضحية فى منافسة مع صديقه على البصق من الشرفة لأبعد مدى، وأثناء ذلك اختل توازنه فسقط قتيلاً.

وعلى جانب آخر، لم ترصد كاميرات المراقبة الخاصة بغرفة الضحية دخول أو خروج أى شخص وهذا ما أكده أفراد أمن الفندق.

ووقع صديق الضحية على تعهد أمام النيابة العامة بعدم مغادرة البلاد، لحين إغلاق ملف القضية، حيث تبين أنه كان ينوى السفر فجر اليوم بصحبة الضحية.

وقررت النيابة العامة، في وقت سابق، التحفظ على كاميرات المراقبة الخاصة بمسرح جريمة مصرع أمريكى من أصل سعودى، سقط من الطابق الـ16 بفندق شهير بحى الزمالك، لكشف ملابسات الحادث.

ومن جانبها، أمرت النيابة بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وإعداد تقرير فنى حول الصفة التشريحية للجثمان، وكلفت النيابة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بسرعة التحريات حول الواقعة لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، كما أمرت بانتداب خبراء المعمل الجنائى لرفع البصمات.

وتلقى قسم شرطة قصر النيل بلاغًا من شرطة النجدة، بسقوط شخص من أعلى فندق بمنطقة الزمالك، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين أن الجثة لشخص يحمل الجنسية الأمريكية من أصل سعودى، وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة