حسام البدرى: عمرى ما قلت إنى مش مقتنع بكوليبالى

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 01:07 م
حسام البدرى: عمرى ما قلت إنى مش مقتنع بكوليبالى حسام البدرى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، إن كل الصفقات الجديدة التى انضمت للفريق فى يناير الماضى كانت بناء على قناعة تامة من الجهاز الفنى.

 

أكد البدرى فى تصريحات إذاعية لـ برنامج "من الآخر" مع محمد شبانة، أنه فضل التعاقد مع سليمانى كوليبالى بعد مشاهدة "سيديهات" له، وذلك بعد المقارنة بينه وبين لاعبين آخرين، مؤكدا أنه كان مقتنع به تمام الاقتناع، وكل ما أثير حول عدم اقتناعه بمستواه كانت مجرد اجتهادات صحفية لا أساس لها من الصحة.

 

أضاف أن كوليبالى شارك بعد انسجامه مع الفريق، ولذلك ظهر بمستوى مميز مثله مثل باقى اللاعبين الجدد سواء أحمد حمودى أو ميدو جابر، مشيرا إلى أن عمرو بركات بدوره سيحصل على فرصته.

 

وأوضح أن اللاعب الوحيد الذى تم الاستقرار على عودته للأهلى من المعارين هو أحمد الشيخ المعار لاعب المقاصة، ولم يتم حسم القرار حول باقى اللاعبين سواء كان جون أنطوى الذى ظهر مع المقاصة بشكل أفضل، كما لم يتم حسم موقف محمد حمدى زكى المعار لإنبى، وقال إن دخوله فى صفقة تبادلية مع عمرو مرعى أمر سابق لأوانه.

 

وعن اللاعبين الذين يتابعهم من أجل ضمهم فى فترة الانتقالات المقبلة، قال البدرى إن هناك أكثر من لاعب على رأسهم عمرو مرعى مهاجم إنبى، كما أن محمد عنتر لاعب الأسيوطى معروض أيضا على الجهاز الفنى للتعاقد معه، وسيتم اتخاذ القرار بشأن التعاقدات الجديدة بالتنسيق مع لجنة الكرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة