مصرع فتاة فى هجوم لسمكة قرش قبالة ساحل أستراليا

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 10:32 ص
مصرع فتاة فى هجوم لسمكة قرش قبالة ساحل أستراليا سمكة قرش - أرشيفية
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت فتاة، تبلغ من العمر 17 عامًا، وتدعى "ليتيسيا بروار"، الاثنين، إلى هجوم من سمكة قرش، لقت على أثره حتفها، وذلك أثناء قضائها عطلتها مع أسرتها فى بلدة اسبيرانس السياحية على ساحل أستراليا الغربى.

وكان اصطحب والد "ليتيسيا"، ابنته لركوب الأمواج، بعد ظهر أمس الاثنين، عند خليج وايلى القريب، فيما كانت والدتها وشقيقاتها على الشاطئ يتابعونهما عندما وقع الهجوم.

وقال السارجنت بن جيفز، القائم بأعمال قائد شرطة ولاية أستراليا الغربية، "كان الأب والابنة يركبان الأمواج المتلاطمة وعندئذ وقع الهجوم، ونقلها إلى الشاطئ"، فيما مسعفون، إن الفتاة لم تنج بسبب إصاباتها الخطيرة وفقدانها الكثير من الدم.

وقال ستيف إيفانز - وهو متحدث باسم الأسرة - فى مؤتمر صحفى، "ما يخفف عنا حزننا نوعا ما حقيقة أن "ليتيسيا"، ماتت وهى تفعل شيئا تحبه"، مضيفًا "كان المحيط شغفها وشغف أسرتها، وكان ركوب الأمواج أمرا تحب عمله مع والدها وشقيقاتها."

ووفاة "بروار"، هى الأولى جراء هجوم لسمكة قرش فى البلاد هذا العام، بعد وفاة شخصين فى هجومين مماثلين العام الماضى فى استراليا الغربية أيضا، وفقا لقاعدة بيانات.

وأغلقت السلطات الأسترالية، شاطئ وايلى، لمدة 48 ساعة، وذكرت وسائل إعلام، أن السلطات تفحص لوح ركوب الأمواج الخاص بالفتاة لمعرفة نوع سمكة القرش التى هاجمتها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة