"هذا الصباح" يكشف إيراد حديقة الحيوان فى شم النسيم

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 01:00 م
"هذا الصباح" يكشف إيراد حديقة الحيوان فى شم النسيم أسماء مصطفى
كتب خالد ابراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد رجائى رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان بوزارة الزراعة إنه من المعتاد أن تشهد حديقة حيوان الجيزة نسبة حضور عالية من المواطنين فى شم النسيم، مشيرا إلى أن أمس الاثنين، شهد حضورا غير مسبوق من قبل المواطنين وصل إلى أكثر من 83 ألف زائر.

 

وأضاف خلال اتصال هاتفى مع الإعلامية أسماء مصطفى ببرنامج "هذا الصباح" المذاع على قناة extra news، أن تذكرة حديقة الحيوان مازالت بخمسة جنيهات للفرد، ما يعنى تجاوز إيرادات الحديقة أمس الـ400 ألف جنيه، أما المتحف الحيوانى فعشر جنيهات، موضحا أن الحديقة شهدت فتح الـ19 بوابة لدخول المواطنين.

 

وأشاد الدكتور محمد رجائى بالنظام الذى تحلى به الزائرون أمس، قائلا "الناس كانت رايحة تستمتع وكان مظهر جميل جدا لتجمع الناس لأن كان فيه استعدادات كبيرة ونظام وإحنا حريصون على راحة الناس".

 

ونفى رجائى منع عرض بعض الحيوانات أمام الجمهور أمس، خاصة الزرافة، مشيرا إلى أنها تعيش فى مكان متسع وفقا للمعايير العالمية.

 

وحول حدائق الحيوان الموجودة فى المحافظات قال إن مصر تمتلك تسع حدائق حيوان على مستوى الجمهورية، وتعتبر حديقة حيوان الإسكندرية ثانى أقدم حديقة فى مصر بعد حديقة حيوان الجيزة.

 

وأشار إلى أنهم استعانوا بشركة أمن خاصة مؤكدا دورها الكبير فى ضبط الدخول من البوابات، بالإضافة إلى مراقبتهم لسلوكيات الجمهور داخل الحديقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة