نائب: قانون الإرهاب يتضمن مصادرة عقارات الإرهابيين ولا نحتاج لقوانين أخرى

الأربعاء، 19 أبريل 2017 08:30 م
نائب: قانون الإرهاب يتضمن مصادرة عقارات الإرهابيين ولا نحتاج لقوانين أخرى إيهاب عبد العظيم
كتب محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال إيهاب عبد العظيم، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، إن قانون الإرهاب الجديد لابد وأن يتضمن فى لائحته التنفيذية قرارا بضرورة مصادرة العقارات والمزارع التى يثبت وجود مواد متفجرة بداخلها.
 
 وتابع "عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أرفض سن تشريعات قبل خروج قانون الإرهاب ودراسة ما فيه من مواد وقوانين بشكل كامل.
 
وأضاف" عبد العظيم"، يجب القضاء محاربة التطرف الفكرى الذى ينتج عنه الإرهاب و ذلك من خلال خطاب دينى منفتح يوضح حقيقة جوهر الإسلام ويحمى أبناءه من التطرف .
 
 واللافت للنظر أن وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة صرح، أنه يجب العمل على سن تشريع يقضى بمصادرة المزارع والعقارات، التى يثبت بالدليل القاطع أنها تستخدم فى تصنيع القنابل والمتفجرات لاستخدامها فى العمليات الإرهابية واستهداف الآمنين وترويعهم.
 
كان قد أدان وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، بكل أسى الحادث الإرهابى الغاشم الذى استهدف كمين سانت كاترين، مؤكدًا أهمية الضرب بقوة، وبيد من حديد على أيدى الإرهابيين الخونة، وألا تأخذنا بهم رأفة ولا شفقة، مع خالص العزاء لأهل الشهيد، ودعائنا للمصابين بالشفاء العاجل. 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة