مع اقتراب الميركاتو الصيفى 5 لاعبين على أبواب الرحيل من الزمالك.. أحمد جعفر خارج الحسابات.. البحث عن عرض لمايوكا.. رفض سداد ملايين ستانلى.. المشاركات الرسمية تفتح الباب أمام "مسعد ومجدى"

الجمعة، 21 أبريل 2017 08:54 ص
مع اقتراب الميركاتو الصيفى 5 لاعبين على أبواب الرحيل من الزمالك.. أحمد جعفر خارج الحسابات.. البحث عن عرض لمايوكا.. رفض سداد ملايين ستانلى.. المشاركات الرسمية تفتح الباب أمام "مسعد ومجدى" ستانلى على رأس المبشرين بالرحيل عن الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب موعد الميركاتو الصيفى يبدأ ملف الراحلين فى السيطرة على أجواء الفرق الكروية وهو ما ينطبق على نادى الزمالك فى الوقت الحالى، حيث يترقب بعض اللاعبين موقفهم داخل القلعة البيضاء سواء بالرحيل أو البقاء.

 

تضم قائمة الزمالك بعض اللاعبين الذين أصبحوا على أبواب الرحيل عن القلعة البيضاء فى الميركاتو الصيفى سواء لعدم الحاجة لوجودهم أو لصعوبة الإبقاء عليهم من الناحية المادية..

 

أحمد جعفر خارج الحسابات

يعد أحمد جعفر أحد المرشحين بقوة للرحيل عن الزمالك فى ظل عدم مشاركته مع الفريق بشكل منتظم منذ انضمامه مطلع الموسم الجالى حيث شارك فى 11 مباراة فقط مع الأبيض منها 10 بالدورى ومباراة وحيدة بكأس مصر وأحرز هدفا وحيدا فى مرمى المصرى بالدورى.

 

احمد جعفر
احمد جعفر
 
وتلقى أحمد جعفر العديد من العروض خلال الفترة الماضية بسبب خروجه من حسابات الزمالك أبرزها من نادى إنبى الذى يسعى بقوة للحصول على خدماته فى الميركاتو الصيفى ولكن يترقب موقفه مع القلعة البيضاء.
 

البحث عن عرض لمايوكا

كما يتواجد الزامبى إيمانويل مايوكا فى قائمة المرشحين للرحيل عن الزمالك فى ظل عدم الاستعانة بخدماته حيث لم يشارك سوى فى 7 مباريات فقط بالدورى ولم يسجل أى أهداف.
 
ولكن يعد موقف مايوكا مختلف حيث يبحث الزمالك تسويقه خارجيا فى الميركاتو الصيفى خاصة بعدما شهدت الانتقالات الشتوية الأخيرة محاولة الإطاحة باللاعب لكن تمسكه بتقاضى قيمة عقده كاملة أدت للعدول عن هذا القرار وزادت الأزمة سوء بعد تعويم الجنيه ليرتفع قيمة عقده بشكل مضاعف .
مايوكا
مايوكا
 

رفض سداد ملايين ستانلى

يأتى هذا فى الوقت الذى يرفض فيه مجلس الزمالك سداد الملايين المطلوب لبقاء النيجيرى ستانلى عقب انتهاء إعارته من وادى دجلة حيث ينص عقد الإعارة على سداد مليون و 500 ألف دولار – قرابة 27 مليون جنيه – نظير انتقال المهاجم النيجيرى للقلعة البيضاء بشكل نهائى وهو ما يراه مسئولو الأبيض مبلغ كبير للغاية ولا يمكن سداده ليصبح على أعتاب الرحيل عقب نهاية الموسم.
 
 
ستانلي
ستانلي
 

مسعد ومجدى بدون مباريات

يعد الثنائى محمد مسعد و محمد مجدى اللاعبان الوحيدان بقائمة الزمالك اللذان لم يشاركا فى أى مباراة مع الأبيض منذ انضمامهما مطلع الموسم الجارى وذلك بسبب الإصابات التى تعرضا لها حيث أجرى مسعد جراحة لخياطة الغضروف فيما تعرض مجدى لأكثر من إصابة فى مختلف عضلات القدم ولم يشارك الثنائى فى أى لقاء رسمى باستثناء تواجد مسعد فى مباراتين وديتين لفريقه ليصبح الثنائى من المرشحين بقوة للرحيل بنهاية الموسم .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة