بالصور ..محافظ البحر الأحمر لوفد تشيكى: لدينا 76 ألف غرفة فندقية ومطارين

الأحد، 23 أبريل 2017 10:54 م
بالصور ..محافظ البحر الأحمر لوفد تشيكى: لدينا 76 ألف غرفة فندقية ومطارين صورة جماعية للوفد التشيكى مع محافظ البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، إن مصر لا تغيب عنها الشمس 365 يومًا فى السنة، وتوجد 76 ألف غرفة فندقية بالمحافظة تستوعب 8 ملايين سائح.

 

جاء ذلك خلال لقاء اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر مع وفد إعلامى تشيكى بأحد فنادق الغردقة، للبدء فى تصوير فيلم دعائى عن مصر لعرضه بالتلفزيون التشيكى، فى حضور رجل الأعمال حسام الشاعر، وعماد جدى مدير أكبر شركات السياحية المصدرة للسياحة التشيكية، والخبيرين السياحيين ماجد القاضى، وسيد الجبرى.

 

وأضاف "عبد الله" أن المحافظة تحتوى على 265 فندقًا سياحيًا، ومطارين يستوعبان 15 مليون مسافر، وجارى إنشاء مطار ثالث فى منطقة برنيس جنوب البحر الأحمر.

 

ودعا محافظ البحر الأحمر الوفد الإعلامى لنقل الصورة بالغردقة والبحر الأحمر إلى المواطن التشيكى، ودعوتهم لزيارة مصر والبحر الأحمر بشكل خاص، مؤكّدًا أن فنادق البحر الأحمر على أعلى مستوى من الرفاهية التى يتمنى أن يجدها السائح التشيكى.

 

وأشار أن من المقرر عقد مؤتمر عالمى بالبحر الأحمر، لعرض فرص الاستثمار بالمحافظة، وأن مدينة سفاجا بها مراكز للسياحة العلاجية.

 

وتابع محافظ البحر الأحمر أن هذا اللقاء يأتى ضمن الجهود المبذولة لتنشيط حركة السياحة الوافدة من دولة التشيك، من خلال ركيزة تحسين الصورة الذهنية والترويج للمقاصد السياحية المصرية.

 

من جانبه قال رجل الأعمال حسام الشاعر، إن الزيارة الأخيرة للواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والمستثمرين إلى دولة التشيك مؤخرا؛ أتت ثمارها وأصبحت نسب الإشغال التشيكية جيدة جدًا.

 

واستطرد الشاعر: "نتطلع فى الفترة المقبلة لزيادة أعداد نسب السياحة الواردة للبحر الأحمر، وخاصة التشيك التى أصبحت من الدول المتقدمة فى أعداد الوفود السياحة لمصر".

 
محافظ البحر الاحمر خلال لقاء الوفد التشيكى
المحافظ والوفد التشيكى

محافظ البحر الاحمر خلال لقاء الوفد التشيكى1
محافظ البحر الأحمر خلال اللقاء

محافظ البحر الاحمر خلال لقاء الوفد التشيكى3(0)
محافظ البحر الأحمر خلال لقاء الوفد التشيكى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة