أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد رجب يكشف فى "مهمة خاصة" كواليس أبشع جريمة قتل بالدويقة

الإثنين، 24 أبريل 2017 11:00 م
أحمد رجب يكشف فى "مهمة خاصة" كواليس أبشع جريمة قتل بالدويقة أحمد رجب فى لقاء مع والدة المجنى عليه
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الإعلامى أحمد رجب تقديم مهامه الخاصة المثيرة على فضائية الحياة، وعرض اليوم الاثنين حلقة جديدة مثيرة دارت أحداثها فى حى منشية ناصر بالقاهرة وبالتحديد منطقة الدويقة، حيث كشف مذيع قناة الحياة كواليس جريمة قتل بشعة ارتكبها متهم هارب يدعى "عمر.ع.ر"، وشهرته "تلجة" والملقب بـ"سفاح الجمالية" حيث تجاوزت سابقة اتهاماته أكثر من سبعين سابقة معظمهم تتعلق بجرائم البلطجة وترويع المواطنين وفرض السيطرة.

وتمكنت مباحث الجمالية من القبض على التشكيل العصابى الذى يتزعمه وبحوزته 5 فرد خرطوش و80 طلقة، ولم يرتدع "تلجة"، واستمر فى ممارسة أعمال البلطجة حتى وصل به الأمر إلى قتل تاجر يدعى ياسر وتقطيع جثته بسبب الخلاف على ركن السيارات، فالقتيل كان يمتلك بازارا بسيطا بالحسين وأمام البازار يوجد موقف سيارات يفرض المتهم عليه سيطرته وعندما عاتبه صاحب البازار على قيامه بإيقاف السيارات أمام البازار رد عليه قائلا: اللى يعاتب أو يزعل تلجة ولو بكلمة لازم يموت".

واصطحب المتهم تشكيله العصابى وهم عبد الرحمن.ص، ومصطفى.ا، وأمير.ط.ت، وآخرون وتوجهوا إلى منزل المجنى عليه واقتحموا بيته ولم يجدوه ووجدوا ابنه وزوجة القتيل، وقام التشكيل العصابى بوضع لاصق على فم الطفل وتجريد الأم من ملابسها وتصويرها واغتصابها وهتك عرضها أمام طفلها وعرفوا منها مكان زوجها، وتحركوا إلى منطقة الدويقة وبالفعل وجدوا المجنى عليه خارجًا من المسجد هو وأصدقائه بعد أداء صلاة الفجر فانتظروا بعيدًا وراقبوه حتى جلس على مقهى مجاور للمسجد وإذ بهم ينزلون فجأة من الميكروباص رافعين أسلحة وبنادق خرطوش فأسرع القتيل داخل أحد المقاهى ليختبئ بها فأسرعوا خلفه وقاموا بتقطيعه وطعنه وفروا هاربين.

وتمكن الإعلامى أحمد رجب من رصد كل هذه التفاصيل بالصوت والصورة وذهب إلى مسرح الحادث وقام بتمثيل وتجسيد الواقعة وناقش الأهالى والجيران وشهود العيان وصاحب المقهى التى شهدت الواقعة وعمال المقهى وأصدقاء القتيل الذين كانوا معه وقت وقوع الحادث وصعد إلى منزل القتيل وحاور أمه وشقيقاته وزوجته التى أدلت بتفاصيل خطيرة جدًا تتعلق بالاعتداء عليها جنسيًا واغتصابها أمام طفلها كما حاور الطفل الصغير عبد الرحمن بعد تعرضه لأزمة نفسية.

وتمكنت مباحث القاهرة من القبض على اثنين من أفراد التشكيل العصابى وهما مصطفى.ا، وأمير.ا، وتكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط قائد التشكيل الذى ما زال هاربًا

وقام الإعلامى أحمد رجب بإجراء لقاء مع نجم الأغنية الشعبية عبد الباسط حمودة، الذى أصر على الحضور ومشاركة الأهالى أحزانهم بصفته واحدًا منهم وابن منشية ناصر والدويقة.

برنامج "مهمة خاصة"، يذاع فى سهرة الاثنين من كل أسبوع على فضائية الحياة 2 فى تمام الساعة العاشرة مساء ويعاد الجمعة فى تمام الساعة الواحدة ظهرًا عقب صلاة الجمعة تقديم أحمد رجب ورئيس التحرير مريم يعقوب والإخراج عبد الفتاح خضر.

 

 

أحمد رجب (2)
 
أحمد رجب (3)
 
أحمد رجب (4)
 
 
 
 
أحمد رجب (4)
 

أحمد رجب (1)
 

أحمد رجب (2)
 

أحمد رجب (3)
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسكندراني

..أذا لم يتدخل رئيس ورأس الدوله في هذه القضيه ومتابعتها ...والوقوف مع هذه السيده المصريه المكلومه فى أبنها ...والسيده المكلومه فى زوجها ..والطفل المكلوم فى ابيه ..........فوالله ماأدى رسالته ولا أمانته التي أؤتمن عليها ..وسيأتي يوم يقف بين يدي الله ويحاسبه على كل دمعه زرفتها أعين هؤلاء المساكين ...وليس الدم الذى سفح وهدر ......اللهم اكشف عنا مانحن فيه .....ف ....ليس لها من دون الله كاشفه .....ياليت عبنى ماوقعت علة هذا الخبر ..............تصبحون على خير ..

عدد الردود 0

بواسطة:

حنان الدكرورى بالمنصوره

أتضامن مع الاسكندرانى رقم 1

لا بد من تدخل اعلى سلطة فى الدولة فى هذه القضية الشائنة . اغتصاب ام امام ابنها . واستهداف رجل خارج من المسجد والدخول خلفه الى المقهى وقتله بتعمد وهمجية .

عدد الردود 0

بواسطة:

شارلي

الكل لازم

الكل لازم يشارك ويبلغ عي اي بلطجي او حرامي او متحرش الدوله مش ممكن ان تعمل كل شي اقترح رقم تليفون لمساعده رجال الشرطه وتنظيف البلد ويكون سري بدون معرفت المتصل لان الناس بتحاف من الاشكال ديه وسرعت التحرك والحكم النافذ

عدد الردود 0

بواسطة:

وائل محمد عبد اللة

70 سابقة لا تكفي لان تكون في السجن

اذا كانت 70 سابقة لا تكفي ان تكون في السجن او تقتل اذا متي يكون الاعتقال او التصفية.. ولماذا لا يحاكم عسكريا بقانون الطؤارئ ويتم اعدامة هو وعصابتة… اشعر بالاشمئزاز والقرف

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

أؤيد رقم 1

يجب القبض على مثل هذا البلطجي وإعدامه لايمكن ان يكون في امن وامان ويوجد تكاسل من الجهات المعنية للوصول الى هذا المجرم الذي يجب اعدامه في ميدان عام -هذه قضية امن قومي -هذه جريمة صادمة يحاسب أيضا عليها الجهات المعنية في المنطقة بالحفاظ على الامن

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسراحمد

مفيشفايدهر

هؤلاءالبلطجيه يعربدون في البلد علي اساس مفيش أمن واخدين راحتهم تماما 70 سابقه ومسجلين خطر ازاي بعد كده ميقتلوش وميغتصبوش وميعربدوش مفيش فايده كل سخص يرخص سلاح علي اساس يدافع عن نفسه وعن أهله وعن عرضه

عدد الردود 0

بواسطة:

amr

استغفر الله العظيم....

هل احنا فى بلد فيها قانون .............. شوارع مصر كلها بلطجه ياساده ........... تدنى وانحطاط فى الاخلاق يقابله طبطبه وعدم الضرب بيد من حديد ..... اذن لا تستغرب من النتيجة ...... حسبى الله الذى لا اله الا هو واتوب اليه من كل ذنب.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

بلطجيع

كل و احد بلطجى و اخد حته من الشارع و بياخد اتاوه بالعافيه من الناس و الا ....

عدد الردود 0

بواسطة:

راضي عبد المعطى محمد على

ميت دمسىس اجا دقهلية

انما جزاء اللذ ىن يحاربون اللة ورسولة وىسعون في الارض فسادا ان ىقتلوا او ىصلبوا او تقطع ايديهم وارجلهم من خلاف

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

الاعدام في اقرب وقت!!!

انا مش عارف بيطلعوا الاندال دول من السجن ازاي؟؟!! يبقى يمكن بسبب اكتظاضها ،الحل ان لا بتم القبض في الأموريون الحالات المتعلقة بالحنس خارج آذار الزواج ،انتو مالكم ومال إعطاء الناس الجنسية بتعمل ايه برضاها ، خليكم في المصايب زي ده وزيدوا عليها المصيبة الاكبر بتاع الارهاب!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة