أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. موراتا بديل إبرا.. وبوجبا يغيب عن الديربى

الأربعاء، 26 أبريل 2017 05:07 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. موراتا بديل إبرا.. وبوجبا يغيب عن الديربى موراتا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد على رأس أولوياته، لتدعيم هجوم الشياطين الحمر إستعداداً للموسم الجديد.

ألفارو موراتا
ألفارو موراتا

مانشستر يونايتد يعطى الأولوية لـ"موراتا" لتعويض إبراهيموفيتش  

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن إصابة إبراهيموفيتش بالرباط الصليبى وغيابه حتى يناير المقبل، وضعت المدرب البرتغالى فى أزمة كبيرة حالياً وفى النصف الأول من الموسم الجديد، وحدد الإسبانى موراتا كبديل مثالى له فى الخط الهجومى.

 

جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد يرى أن موراتا الأنسب لتعويض "إبرا"، ويجد أن فرص التعاقد معه كبيرة جداً فى ظل عدم رغبته فى البقاء على دكة الاحتياطى فى ريال مدريد تحت قيادة زين الدين زيدان، ويرغب فى المشاركة بشكل أساسى.

 

شفاينشتايجر
شفاينشتايجر

شيفاينشتايجر يطالب إبرا بالرحيل عن مانشستر يونايتد وخوض تجربة بالدورى الأمريكى

حث باستيان شفاينشتايجر نجم مانشستر يونايتد السابق ولاعب شيكاغو فاير الأمريكى زالاتان إبراهميوفيتش على الرحيل عن الأولد ترافورد مستقبلاً.

 

قال نجم شيكاغو فاير الأمريكى فى تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، إن لاعباً بقيمة وحجم "إبرا" سيمثل إضافة كبيرة للدورى الأمريكى، واصفاً إياه بالشخص المجتهد بسبب عطائه الكبير والمستمر داخل الملعب.

 

وأشاد شفاينشتايجر بـ"إبرا"، مؤكداً أنه واحد من أفضل اللاعبين الذى لعب معهم داخل أرضية الملعب، بسبب خبراته الكبيرة ولمساته الفنية.

 

جدير بالذكر أن زالاتان إبراهيموفيتش قد تعرض لقطع فى الرباط الصليبى الأمامى والخلفى يغيب على إثر عن صفوف الشياطين الحمر حتى بداية العام المقبل. 

 

بوجبا يغيب عن قمة مانشستر يونايتد أمام سيتي

على صعيد متصل، أكد جوزيه مورينيو، غياب الفرنسي بول بوجبا عن المشاركة فى مباراة الديربي التي تجمع بين فريقي مانشستر سيتى ومانشستر يونايتد في التاسعة مساء غداً الخميس بملعب "الاتحاد"، فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" بسبب الاصابة.

ويحتل مانشستر سيتى المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الانجليزي برصيد 64 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على مانشستر يونايتد على صاحب المركز الخامس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة