ليلة كل الكبار فى ملاعب أوروبا.. تجدد صراع الصدارة بين ريال مدريد وبرشلونة.. أرسنال يصطدم بحامل لقب الدورى الإنجليزى.. نهائى مبكر فى كأس فرنسا بين موناكو وباريس سان جيرمان.. وكلاسيكو يجمع بايرن ودورتموند

الأربعاء، 26 أبريل 2017 10:30 ص
ليلة كل الكبار فى ملاعب أوروبا.. تجدد صراع الصدارة بين ريال مدريد وبرشلونة.. أرسنال يصطدم بحامل لقب الدورى الإنجليزى.. نهائى مبكر فى كأس فرنسا بين موناكو وباريس سان جيرمان.. وكلاسيكو يجمع بايرن ودورتموند ميسي وراموس
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتظر ملاعب أوروبا اليوم الأربعاء، العديد من المنافسات الساخنة فى مختلف البطولات، حيث يقاتل ريال مدريد لاستعادة صدارة الدورى الإسبانى من برشلونة، ويتطلع أرسنال للعودة إلى المربع الذهبى عند مواجهة ليستر سيتى، ومباريات نهائى مبكر فى نصف نهائى كأسى فرنسا وألمانيا يجمع باريس سان جيرمان وموناكو، وبايرن ميونخ مع بوروسيا دورتموند.

صراع قمة الدورى الإسبانى يتجدد بين ريال مدريد وبرشلونة

يخوض كل من ريال مدريد وبرشلونة، مهمة صعبة اليوم الأربعاء، بمنافسات الجولة الـ 34 من الدورى الإسبانى، بعد أن خطف الفريق الكتالونى، صدارة الليجا، من نظيره الملكى، خلال مباراة الكلاسيكو التى أُقيمت الأحد الماضى، والتى انتهت بفوز البلوجرانا بنتيجة 3-2.

يحاول برشلونة الاحتفاظ بصدارة الدورى الإسبانى، التى خطفها من ريال مدريد ليلة الأحد الماضية، عندما يلتقى مع أوساسونا فى السابعة والنصف مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الجولة 34 من الدورى الإسبانى، على ملعب كامب نو.

ويدخل البلوجرانا مباراة الليلة متسلحًا بالانتصار الكبير على ريال مدريد والذى وضعه على قمة جدول ترتيب الدورى الإسبانى بفارق المواجهات المباشرة، حيث يتساوى الفريقان فى رصيد 75 نقطة، ويغيب عن صفوف برشلونة نجمه نيمار الذى تعرض لعقوبة الإيقاف 3 مباريات.

ميسي وسواريز

ميسي وسواريز
 

وفي التاسعة والنصف مساء يحل ريال مدريد ضيفًا على ديبورتيفو لاكرونيا على ملعب ريازور، فى مباراة يغيب عنها النجم الويلزى جاريث بيل للإصابة وسيرجيو راموس قائد الفريق للإيقاف.

وأعرب الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، عن نيته فى المقاتلة خلال المباريات القادمة من الدوري الإسبانى، أملا فى التتويج باللقب، وأكد أن المباريات المتبقية من عمر الليجا بمثابة لقاءات كؤوس.

وفي باقي مباريات اليوم، يلتقى فالنسيا مع ريال سوسييداد، على ملعب ميستايا، ويستضيف ليجانيس نظيره لاس بالماس على ملعب البلدى دى بوتاركى، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من الدورى الإسبانى.

نجوم ريال مدريد

نجوم ريال مدريد

 

لقاء حاسم بين أرسنال وليستر سيتى

يحتضن ملعب "الامارات" فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، المباراة التى تجمع بين فريقى أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى وليستر سيتى، بملعب "الإمارات"، فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويدخل أرسنال مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما صعد للمباراة النهائية فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى أثر تغلبه الأحد الماضى على مانشستر سيتى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التي جمعتهما الأحد الماضى بملعب "ويمبلى"، ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

ويسعى أرسنال لتحقيق الفوز الثاني على التوالى بمسابقة الدوري الإنجليزى بعد تغلبه فى الجولة الماضية على ميدلسبره، للحفاظ على آماله فى إنهاء الموسم بالمركز الرابع المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويحتل أرسنال المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 57 نقطة، خلف مانشستر سيتى صاحب المركز الرابع بفارق 7 نقاط.

في المقابل يسعى ليستر سيتى بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى لتحقيق الفوز لتحسين وضعيته فى جدول الترتيب حيث يحتل المركز الخامس عشر برصيد 37 نقطة.

الننى

الننى

 

مواجهة نارية بين بايرن ميونخ ودورتموند بنصف نهائى كأس ألمانيا

يستضيف اليوم الأربعاء، بايرن ميونخ، نظيره بوروسيا دورتموند، على ملعب أليانز أرينا، فى مباراة نصف نهائى كأس ألمانيا، والتى من المتوقع أن تحسم بشكل كبير الفائز باللقب، نظرا لكونها تجم اثنين من أقوى الفرق الألمانية.

ليفاندوفسكى
ليفاندوفسكى

 

وكان الإيطالى كارلو أنشيلوتى مدرب بايرن ميونخ، قد أعلن استعداد فريقه لمباراة دورتموند، خلال مؤتمره الصحفى، الذى أقيم ليلة أمس الثلاثاء.

نهائي مبكر بين موناكو وباريس سان جيرمان بنصف نهائى كأس فرنسا

يستضيف باريس سان جريمان، نظيره موناكو، فى تمام التاسعة وخمس دقائق، مساء اليوم، على ملعب حديقة الأمراء، بمباراة الدور نصف النهائى من كأس فرنسا.

ومن المتوقع أن تكون المباراة شرسة للغاية بين موناكو متصدر الدوري الفرنسي، ومنافسه الأقوى باريس سان جيرمان، الذى يحتل المركز الثانى بترتيب الدوري الفرنسى، بعد تعادلهما فى النقاط برصيد 80 نقطة، لكن يتبقى لموناكو مباراة مؤجلة.

وتأهل باريس سان جيرمان إلى هذا الدور بعد تخطى أفرانش بنتيجة 4/0 في ربع النهائى، بينما حجز موناكو مقعده على حساب ليل بعد الفوز عليه 2/1.

لاعبى باريس سان جيرمان

لاعبى باريس سان جيرمان

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة