محافظ دمياط يشيد بحملات إغلاق الجراجات المخالفة برأس البر

الأربعاء، 26 أبريل 2017 11:30 ص
محافظ دمياط يشيد بحملات إغلاق الجراجات المخالفة برأس البر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط بالحملات المكبرة التى تشنها الوحدة المحلية لمدينة راس البر بالتعاون مع شرطة المرافق وقسم شرطة رأس البر للقضاء على الاشغالات وإغلاق الجراجات المخالفة بالمدينة.

وقال بيان للمحافظة اليوم، إن المحافظ بحث مع محسن عزيز رئيس الوحدة المحلية لمدينة رأس البر عدة موضوعات التى تخص المدينة، وكان من أهمها تراخيص البناء الخاصة بمنطقة الامتداد العمرانى والتى تم استخراج 1215 رخصة بناء من اصل 1590 طلب ليتبقى 375 قطعة لم يتم استخراج رخصة لها بسبب وجود منازعات قضائية عليها.

ووافق محافظ دمياط على تقديم مقترح للمجلس التنفيذى للمحافظة فى اجتماعه القادم، لإعطاء مهلة 6 شهور حتى أول أكتوبر القادم لمن لم يستخرج الرخصة كفرصة أخيرة لاستخراجها.

وناقش محافظ دمياط مع رئيس الوحدة المحلية لمدينة رأس البر فتح محاور مرورية جديدة بالمدينة، لتخفيف الزحام وقت الذروة والأعياد و كذلك فتح منافذ لمرور السيارات منها فى أوقات الزحام الشديد، كما تم بحث طرح 6 مواقع جديدة بشاطئ الخليج وطرح عدد من الكافتيريات وإعلانات الشواطئ، حيث سيتم الإعلان عنها وفقا للقانون على أن يتم التأكد قبل التعاقد والترسية على تحديد مساحات هذه المواقع حتى لا يتم التعدى على اى مساحات خارج التعاقد لهذه المواقع أو الكافتريات.

وكلف محافظ دمياط السكرتير العام للمحافظة بالإشراف على نقل مقلب القمامة الموجود بأطراف المدينة إلى مصنع القمامة بأبو جريدة، وتوفير كل الإمكانيات اللازمة لذلك كما كلفه أيضا بمتابعة هدم مأذنتى مسجد الرحمة نظرا لخطورتهم الداهمة فى موعد أقصاه 20 مايو المقبل وقبل البدء الفعلى لفصل الصيف.

وشدد محافظ دمياط على تنفيذ قرار منع الموتوسيكلات و"البيتش باجى" والخيول والجمال من دخول المدينة وكذلك على إغلاق الجراجات بالشوارع الجانبية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة