أخبار أرسنال اليوم.. حسم مصير تشامبرلين نهاية الموسم

الخميس، 27 أبريل 2017 11:01 ص
أخبار أرسنال اليوم.. حسم مصير تشامبرلين نهاية الموسم تشامبرلين
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى حسم مستقبل أوكسلاد تشامبرلين جناح الفريق اللندنى عقب نهاية الموسم الحالى.

 

تشامبرلين
تشامبرلين

 

أرسنال يحسم مستقبل "تشامبرلين" نهاية الموسم

قال مدرب أرسنال، فى تصريحات ذكرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية، إن هناك مفاوضات مكثفة مع تشامبرلين من أجل تجديد عقده الذى سينتهى فى يونيو 2018، وسيتم حسم الأمر بشكل نهائى فى يونيو المقبل.

 

كما أكد المدرب الأسطورى لنادى أرسنال أن ملف تجديد عقد تشامبرلين ليس وحده يستحوذ على الأروقة الداخلية للجانرز، لكن هناك عدد من الملفات الخاصة بعقود اللاعبين داخل الفريق أو الصفقات التى سيتم دعم صفوف النادى اللندنى بها ميركاتو الصيف المقبل.

 

أردا توران
أردا توران

 

أرسنال يواجه خطر كبير فى إتجاه "توران"

وفى صعيد مختلف يواجه نادى أرسنال الإنجليزى خطر فقدان فرصة التعاقد مع التركى أردا توران نجم خط وسط برشلونة فى الصيف المقبل.

 

وفقا لما ذكره موقع "دون بالون" الإسبانى، أن أرسين فينجر أعرب عن إهتمامه بضم أردا توران نجم خط وسط برشلونة الذى بات من أقوى المرشحين للرحيل عن البلوجرانا لكن دييجو سيميونى مدرب اتلتيكو مدريد قرر بدأ التفاوض مع اللاعب لخطفه من المدفعجية فى الوقت الضائع وهو ما سيمثل ضربة قوية لـ"فينجر".

 

وكشف الموقع الإسبانى أن رغبة سيميونى فى ضم لاعب برشلونة السابق ليس للعودة مجدداً إلى الروخى بلانكوس، لكن لارتداء قميص إنتر ميلان الذى رحب فى تقارير صحفية بتولى القيادة الفنية له الموسم المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة