خبراء المفرقعات يستعينون بسيارات تشويش لتأمين زيارة بابا الفاتيكان للقاهرة

الجمعة، 28 أبريل 2017 09:46 ص
خبراء المفرقعات يستعينون بسيارات تشويش لتأمين زيارة بابا الفاتيكان للقاهرة بابا الفاتيكان
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجرى خبراء المفرقعات بالقاهرة عمليات تعقيم وفحص للأماكن المخصصة لزيارة البابا فرانسيس بابا الفاتيكان لمصر، ومنها مشيخة الأزهر وقاعة المؤتمرات بمدينة نصر وسفارة الفاتيكان بمنطقة الزمالك، تحسباً لأى أجسام غريبة بمحيط تلك الأماكن، لتأمين الزيارة وسط تمركز لخبراء المفرقعات بمحيط الأماكن الحيوية.

 

وتم التنسيق الكامل بين رجال المرور والمفرقعات لفحص أى سيارات متروكة، أو فى حال انتظار خاطئ، ومنع توقفها بمحيط الطرق المؤدية إلى السفارة والمشيخة وقاعة المؤتمرات، وسيتم الاستعانة بسيارات تشويش على المواد المتفجرة لتأمين زيارة البابا خلال الرحلات المرورية التى سيقوم بها داخل العاصمة على أن تستمر عمليات التمشيط بشكل دورى منعاً لارتكاب أى عمليات إرهابية أخرى لحين انتهاء الزيارة.

 

كما يجرى خبراء المفرقعات عمليات فحص لكافة الكنائس والسفارات والأماكن الشرطية والمنشآت العامة والسفارات مع انتشار قوات الأمن للعمل على فرض السيطرة الأمنية بكل الطرق والميادين والشوارع لرصد أى أشكال للخروج عن القانون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو

salam

ربنا يسترها...

عدد الردود 0

بواسطة:

naga

اهلا بك في مصر

امنيا لا يجب ذكر الاماكن التي سيذهب اليها البابا خلال زيارته الي مصر و مش ناقص الا كمان ذكر التوقيتات . و هنا يجب ان اذكر ان المصريين جميعا مسلميين و مسيحيين يرحبون بزياره بابا الفاتيكان لمصر ارض الامن و الامان ف اهلا بك في مصر .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة