​​وزير الزراعة يشارك فى اجتماعات الشركة السودانية المصرية للتكامل بالخرطوم

الجمعة، 28 أبريل 2017 12:07 م
​​وزير الزراعة يشارك فى اجتماعات الشركة السودانية المصرية للتكامل بالخرطوم الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضى،القاهرة متجهاً الى العاصمة السودانية الخرطوم، للمشاركة فى إجتماعات مجلس إدارة الشركة السودانية المصرية للتكامل الزراعى، والتى تستمر فعالياتها لمدة يومين.

وأشار وزير الزراعة – فى  تصريحات صحفية قبيل مغادرته البلاد الى عمق العلاقات التاريخية التى تربط بين مصر والسودان، والحرص المتبادل بين الجانبين على المستويين الشعبى والرسمى، على توطيد تلك العلاقات وتعزيزها،لافتاً الى أن الشركة السودانية المصرية للتكامل الزراعى، لها دور هام فى إحداث تنمية زراعية حقيقية تأتى فى مصلحة الشعبين الشقيقين.

وأوضح البنا أن  زيارته الى السودان ستشمل عقد لقاءات موسعة مع البروفيسور إبراهيم الدخيرى وزير الزراعة والغابات السودانى وعدد من كبار المسئولين السودانيين فى القطاع الزراعى، لافتاً الى ان سيتم بحث خطة مستقبلية لزراعة 90 ألف فدان مخصصة للشركة السودانية المصرية للتكامل الزراعى في ولاية النيل الأزرق، بما يحقق التكامل الزراعى بين قطرى وادى النيل.

ومن المقرر أن  يشارك وزير الزراعة خلال تواجده فى  السودان، اجتماعات الدورة الاستثنائية للجمعية العامة للمنظمة العربية للتنمية الزراعية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة