بالصور.. الإخوان تتهم شبابها الهارب للسودان بتعاطى مخدرات وتطردهم من سكنهم

الإثنين، 03 أبريل 2017 11:43 ص
بالصور.. الإخوان تتهم شبابها الهارب للسودان بتعاطى مخدرات وتطردهم من سكنهم الإخوان تتهم شبابها الهارب للسودان بتعاطى المخدرات
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى خطوة مفاجئة، طردت قيادات جماعة الإخوان شبابهم الهاربين من مصر إلى السودان، من الشقق السكانية الخاصة بهم مساء أمس، وألقت بهم فى الشوارع، بتهمة سوء سلوكهم وتناولهم للمخدرات، ومارفقتهم لـ "فتيات".

 

وقال محمد طلبة أحد شباب الإخوان المصرى، والمطرود من سكنه فى السودان بقرار من جبهة محمود عزت القائم بأعمال المرشد: "فوجئنا للأسف بطردنا ورمينا فى الشارع، والقيادات تقول إننا للأسف بنشرب مخدرات ونمشى مع بنات ونشرب سجائر".

 

وأشار طلبة فى كلمة مسجلة ، إلى أن قيادات الإخوان طردتهم بسبب خلافهم معهم فى وجهة النظر، موضحا أنهم الآن أصبحوا فى الشارع وعلى الأرصفة، لافتا إلى أن قيادات الجماعة أصبحت تعتبرهم منشقين عنها.

 

فيما قال عز الدين دويدار القيادى الإخوان المحسوب على جبهة محمد كمال "الجناح المسلح": الشباب المطرودين في السودان، هم من الإخوان ولم يتركوا الجماعة، ومن طردوهم ليسوا الإخوان، بل حفنة قليلة من المتسلقين صعدوا بالمكر والنفاق والنفوذ على كتف الجماعة حتى احتكروا مواردها، المشكلة ليست بين شباب متضرر وبين الجماعة، بل بين الإخوان وبين حفنة القابضين على موارد الجماعة.

 

طرد شباب الاخوان (3)
 
طرد شباب الاخوان (4)
 
طرد شباب الاخوان (1)
 
طرد شباب الاخوان (2)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

أشربوووووووووووووو

مصر ...... بدونها لا يوجد وطن . بالبلدى يا خونة الأوطان من غير مصر ملناش وطن

عدد الردود 0

بواسطة:

Abokhaled@yahoo.com

الوطن

عرفتم وتاكدتم من قيمة الوطن.

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

أرفض هذا ....

أرفض هذا الكلام تماما ...لايصح ان نطلق على هؤلاء الحلاليف كلام فى الهواء بأنهم يتعاطوا مخدرات ... ابدا دول بيتعاطوا و يتاجروا ... أسألوا بتوع المرج و القلج و الشرقية ... منهم الحرامى و تاجر العملة و منهم من جاء من انحاء مصر المحروسة الى رابعة مباشرة لممارسة نكاح الجهاد ... ماهيه السنة السودة بتاعة الحلاليف شهدت اكبر عدد من المواليد !!!! هما كانوا حيموتوا ليه على رابعة ... دى كل جراجات مدينة نصر و مداخل العمارات تشهد على كده ... ده غير اللى كان تحت المنصة و اللى فوقيها بيباركوا للى تحتيها ... و بمناسبة انهم هربوا على السودان اليهم المقطع ده و ياريت واحد من المغفلين بتوع مكملين يغنيها زى الواد محمد ورور ... أحنا جماعة أخوان .... رايحين على السودان ... نشرب بوظة و خمرة ... و نضربها بانجو كمان ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة