التطريز السنة دى مسيطر ..بالصور 7 طرق تجددى بيها دولابك بالورد المطرز

الأحد، 30 أبريل 2017 04:00 م
التطريز السنة دى مسيطر ..بالصور 7 طرق تجددى بيها دولابك بالورد المطرز قميص الربيع
مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد فصل الربيع من الفصول المميزة التى تتميز بالألوان الزاهية والزهور المتفتحة التى تضفى على الملابس المزيد من البهجة والأناقة والحيوية، وقد انتشرت موضة الورود المطرزة على الملابس بكافة أشكالها خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذى دفع أغلب الفتيات للحرص على ارتداء الملابس المطرزة بالورود، أو حتى تجديد بعض قطع الملابس القديمة لديهن بوضع بعض الزهور عليها لتتحول إلى قطعة جديدة وتتماشى مع الموضة.

 قدم موقع "bloglovin" بعض الطرق التى يمكن من خلالها دمج الورود مع ملابسك التى تعتبر من أبرز أيقونات موضة ربيع 2017.

Floral-Embroidered-Jean-Jacket-NotJessFahion

السترة الجينز 

تمتلك أغلب الفتيات سترة من الجينز، ويمكنها بإضافة بعض الزهور المطرزة عليه أن تجعل شكله جميل وجديد، ويتناسب مع موضة ربيع 2017، يمكنك إضافة بعض الزهور والفراشات على سبيل المثال بشكل عشوائى، أو كما تفضلين.
Floral-Embroidered-Shirt-NotJessFashion-388x430@2x

القميص 

يعد الشيميز الأبيض أحد أيقونات الموضة التى لا تنتهى أبداً، لذا يجب أن نمتلك جميعاً واحداً، وإذا مللت من الملابس الكلاسيكية يمكنك أن تختارى أحد الشيميزات الأساسية لديكِ وتقومى بإضافة بعض الزهور المطرزة عليها ليتغير شكلها تماماً.

Floral-Embroidered-Bag-NotJessFashion-450x675@2x

الحقيبة المطرزة

 تخلصى من الحقائب التقليدية وألوانها المتكررة، فيمكنك بسهولة أن تحولى الحقيبة القديمة التى لا تستخدميها من خلال تزيينها ببعض الورود التى ستجلعها جديدة ومبهجة.

فستان الربيع

فستان الربيع

Floral-Embroidered-Jeans-NotJessFashion-450x674@2x

بنطلون جينز 

أصبح البنطلون الجينز أحد القطع الأساسية التى يلجأ إليها الجميع لما يحمله من راحة، ويمكنك تغيير شكل البنظلون التقليدى من خلال تطريزه بالورود، مما يعطيكى مظهر أنثوى وجميل.

Floral-Embroidered-Shoes

الحذاء

 
لم يقتصر الأمر على الملابس فقط، بل أن الأحذية أيضاً يمكن تزيينها بالورود، ويمكنك تغيير شكل حذائك القديم بوضع وردة صغيرة عليه لتغيير مظهره تماماً، لتحصلى بأقل التكاليف على حذاء يواكب موضة ربيع 2017.
Floral-Embroidered-Sweater-347x430@2x

البلوفر










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة