موجز أخبار مصر للساعة 1 ظهرا .. التموين تنفى زيادة أسعار لحوم المجمعات

الثلاثاء، 04 أبريل 2017 01:08 م
موجز أخبار مصر للساعة 1 ظهرا .. التموين تنفى زيادة أسعار لحوم المجمعات موجز أخبار الساعة الواحدة و لحوم مجمدات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها نفى وزارة التموين زيادة أسعار اللحوم بالمجمعات وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:

تداول فيديو لمواطنين يحاولون الهرب من عربات المترو بعد تفجير سان بطرسبرج

تداول فيديو لمواطنين يحاولون الهرب من عربات المترو بعد تفجير سان بطرسبرج

 

تداول رواد موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" فيديو يظهر مواطنين روسيين يحاولون الهرب من عربات المترو، بعد التفجير الذى استهدف مترو مدينة سان بطرسبرج، الذى راح ضحيته 14 قتيلا، ونحو 50 مصابا.

طالب ينتحر بإطلاق النار على نفسه بعدما طرده والده من المنزل فى الوراق
 

طالب ينتحر بإطلاق النار على نفسه بعدما طرده والده من المنزل فى الوراق

 

انتحر طالب بإطلاق النار على نفسه بالوراق بعد قيام والده بطرده من المنزل بسبب صفعه لشقيقه الأكبرعلى وجهه بعد مشادة كلامية بينهما بالوراق، وحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

السفارة الأمريكية تنشر جانب من لقاء الرئيس السيسى مع دونالد ترامب

السفارة الأمريكية تنشر جانب من لقاء الرئيس السيسى مع دونالد ترامب

 

نشرت السفارة الأمريكية بالقاهرة عبر حسابها الرسمى بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، جانبا من لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى مع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، والذى عقد أمس بالبيت الأبيض.

شاهد فى دقيقة.. بلاها لحمة وفراخ وسمك.. تعرف على أهم حملات المقاطعة
 

شاهد فى دقيقة.. "بلاها لحمة وفراخ وسمك".. تعرف على أهم حملات المقاطعة

 

على مدار السنوات الماضية تم تدشين العديد من الحملات عبر مواقع التواصل الاجتماعى، من أجل مكافحة غلاء الأسعار فى المنتجات المختلفة مثل اللحمة والفراخ والسيارات والذهب

00

وكالة إيطالية تتوقع ارتفاع نسبة تدفق السياح الإيطاليين لمصر بنسبة 26%

 

سلطت وكالة نوفا الإيطالية الضوء على زيادة نسبة تدفق السياح الإيطاليين إلى مصر بنسبة 26% مقارنة بالفترة نفسها من العام 2016.

القوى العاملة تنفى تسريح العمالة المصرية الموجودة بدول الخليج
 

"القوى العاملة" تنفى تسريح العمالة المصرية الموجودة بدول الخليج

 

أعلن مركز معلومات مجلس الوزراء أنه تواصل مع وزارة القوى العاملة في ضوء ما تردد من أنباء تفيد بتسريح العمالة المصرية الموجودة بدول الخليج، والتي نفت صحة تلك الأنباء تماماً، مؤكدة أن الوزارة تسعى بشكل مستمر لتوفير فرص عمل للعمالة المصرية فى الخارج بمختلف التخصصات، وأن كل ما يتردد حول تسريح العمالة المصرية بالخارج مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

السجن 15 عاما لنائب مدير أمن القاهرة الأسبق بتهمة قتل زوجته

السجن 15 عاما لنائب مدير أمن القاهرة الأسبق بتهمة قتل زوجته

 

عاقبت الدائرة 9 بمحكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب، اليوم الثلاثاء، اللواء "إيهاب.ر" نائب مدير أمن القاهرة الأسبق، بالسجن 15 عاما فى اتهامه بقتل زوجته عمداً، بسبب خلافات أسرية.

قمة السيسي- ترامب تتصدر عناوين الصحف العالمية والعربية.. صوت أمريكا دونالد أنهى العلاقات الباردة مع مصر باستقباله الحار للرئيس المصرى.. وواشنطن تايمز تثمن حفاوة استقبال الجالية المصرية لرئيسهم
 

قمة "السيسي- ترامب" تتصدر عناوين الصحف العالمية والعربية.. صوت أمريكا: دونالد أنهى العلاقات الباردة مع مصر باستقباله الحار للرئيس المصرى.. وواشنطن تايمز تثمن حفاوة استقبال الجالية المصرية لرئيسهم

 

اهتمت الصحف العالمية والعربية الصادرة اليوم الثلاثاء، باللقاء الذى جمع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بالرئيس عبد الفتاح السيسي فى البيت الأبيض، مشيدة بالعلاقات الحميمة بين واشنطن والقاهرة بعد فترة جفاء خلال فترة ولاية الإدارة الأمريكية السابقة.

باستثناء مروان محسن.. قائمة الأهلى بدون إصابات لأول مرة.. أجايى آخر العائدين من مستشفى الأحمر.. تماثل غالى والسولية وحمودى وباسم وربيعة للشفاء.. والجهاز الفنى يبرئ مدرب الأحمال من لعنة الإصابات

باستثناء مروان محسن.. قائمة الأهلى بدون إصابات لأول مرة.. أجايى آخر العائدين من "مستشفى الأحمر".. تماثل غالى والسولية وحمودى وباسم وربيعة للشفاء.. والجهاز الفنى يبرئ مدرب الأحمال من لعنة "الإصابات"

 

لأول مرة منذ فترة طويلة تخلو قائمة الأهلى من الإصابات، فلم يعد هناك لاعبون مُصابين فى القائمة إلا مروان محسن، الذى مازال يتلقّى العلاج من إصابته الأخيرة، التى تعرض لها خلل مشاركته مع المنتخب الأول فى بطولة أمم أفريقيا الأخيرة، وكانت عبارة عن قطع فى الرباط الصليبى.

parlmany2015

قطار الوقت يأكل 12 قانونا

يتبقى أقل من ثلاثة شهور على نهاية دور الانعقاد الحالى، والذى من المتوقع أن ينتهى فى 30 يونيو المقبل عقب إقرار الموازنة العامة للدولة، وبما أن البرلمان ينعقد 6 مرات فقط فى الشهر فهذا يعنى المجلس أمامه 18 جلسة فقط.

 

يا فرحة ما تمت.. رئيس "الزراعة": الفلاح بيقول يا ريت الحكومة ما زودت سعر القصب

 

قال النائب هشام الشعينى رئيس لجنة الزراعة والرى والأمن الغذائى بمجلس النواب، إن مزارعى القصب فى صعيد مصر يشكون من الشوائب والميزان باستلام القصب بمصانع السكر، مضيفا: "بعد رفع سعر توريد طن القصب، الفلاح بيقول يا ريتهم ما زودوه، المزارع لا يشعر بالطمأنينة تجاه الميزان، وشوائب عود القصب خفيفة الوزن". 

 

قانون الاستثمار "تحت الفحص".. بدء اجتماع "اقتصادية البرلمان" لاستكمال مراجعة المشروع

 

بدأ منذ قليل اجتماع لجنة الشوؤن الاقتصادية، برئاسة النائب عمرو غلاب، لاستكمال مراجعة مشروع قانون الاستثمار الجديد، حيث انتهت اللجنة أمس الاثنين من المراجعة النهائية لـ٢٠ مادة من أصل ٩٩ هى مجمل مواد مشروع القانون

7vido72014

 

بالفيديو.. فى أول ظهور له.. الصدمة تكسو وجه والد "طفلة البامبرز"..وجدها: ننتظر حكم بإعدام المتهم

 

تشهد محكمة جنايات المنصورة حالة من التشديد الأمني منذ الساعات الأولى من الصباح، تزامناً مع عقد أولى جلسات محاكمة المتهم باغتصاب "طفلة البامبرز" بالمنصورة .

 

بالفيديو.. زهور وشموع على أرواح ضحايا مترو "بطرسبورغ" الروسية

 

نشرت القناة الرسمية لروسيا اليوم، مقطع فيديو لعدد من الأشخاص يضعون الزهور و الشموع على أرواح ضحايا مترو أنفاق مدينة سان بطرسبورغ الروسية .

 

كان انفجار ضخم فى محطة مترو بمدينة "سان بطرسبرج" الروسية، آمس الاثنين، وأسفر عن مقتل 10 أشخاص وإصابة 50 على الأقل، ما دفع السلطات الأمنية الروسية لإغلاق 10 محطات للمترو إثر التفجير .

 

شاهد فى دقيقة.. "بلاها لحمة وفراخ وسمك".. تعرف على أهم حملات المقاطعة

 

على مدار السنوات الماضية تم تدشين العديد من الحملات عبر مواقع التواصل الاجتماعى، من أجل مكافحة غلاء الأسعار فى المنتجات المختلفة مثل اللحمة والفراخ والسيارات والذهب، وأخيرًا الأسماك نرصدها فيما يلى:










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة