أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يهدد بالرحيل عن ريال مدريد

الأربعاء، 05 أبريل 2017 01:30 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يهدد بالرحيل عن ريال مدريد رونالدو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هدد البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى، بالرحيل عن الفريق الملكى، فى حالة تعاقدهم مع الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد أو إيدين هازارد لاعب وسط تشيلسى.

رونالدو يعارض تعاقد ريال مدريد مع جريزمان وهازارد

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن تقارير الصحف الإسبانية، أشارت إلى أن البرتغالى كريستيانو رونالدو هدد بالرحيل عن صفوف ريال مدريد فى حال تعاقدهم مع جريزمان أو هازارد، وأشارت التقارير إلى أن الدون لا يريد أن يتعاقد الملكى مع هؤلاء اللاعبين حتى لا يسرقوا الأضواء منه.

جريزمان
جريزمان

 

بيريز يرغب فى التعاقد مع بديل لرونالدو

وعلى صعيد آخر، أشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن بيريز يخطط للتعاقد مع عدد من اللاعبين الشباب، وأبرزهم إيدين هازارد وأنطوان جريزمان، بالرغم من تصدر ريال مدريد للدورى الإسبانى وبلوغ الدور ربع النهائى من دورى أبطال أوروبا، ويرجع ذلك إلى نظرته المستقبلية، حيث إن أفضل نجومه حاليا تخطى عمرهم الـ30 عاما مثل كريستيانو رونالدو الذى يبلغ عمره 32 عاما، وسيرجيو راموس ولوكا مودريتش البالغين من العمر 31 عاما.

رونالدو
رونالدو

 

رونالدو يدعم تعاقد ريال مدريد مع كورتوا ودى خيا

وفى اتجاه آخر، أشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن كريستيانو رونالدو يدعم قرار ريال مدريد فى التعاقد مع البلجيكى تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسى أو الإسبانى ديفيد دى خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، نظرا لأزمة حراسة المرمى التى يعانى منها الفريق الملكى منذ بداية الموسم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة