حبس مقاول بالسويس انتحل صفة مسئول بهيئة البترول ونصب على الشباب فى 2 مليون

الأربعاء، 05 أبريل 2017 10:12 ص
حبس مقاول بالسويس انتحل صفة مسئول بهيئة البترول ونصب على الشباب فى 2 مليون سيارة ترحيلات - أرشيفية
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت النيابة العامة بالسويس بإشراف المحامي العام لنيابات السويس جبس "ع . غ" مقاول 4 أيام عل ذمة التحقيقات لاتهامه بجمع مبالغ مالية من المواطنين من عدد من المحافظات تحت مزاعم قيامه بتعيين الشباب بشركات البترول خلال قيام المتهمين بتنظيم مؤتمر جمعوا به الشباب داخل إحدى لقاعات التى قاموا باستئجارها وادعوا أنهم مسئولين بالهيئة العامة للبترول من أجل النصب على الشباب والحصول على مبالغ مالية، وطلبت النيابة العامة تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن السويس فيما يخص القضية.

تلقى اللواء دكتور مصطفي شحاتة، مدير أمن السويس، إخطارا من العميد محمد والي مدير المباحث الجنائية بورود معلومات بقيام مقاول بتنظيم مؤتمر داخل إحدي قاعات نوادي شركة بترولية، وأنه حصل علي أموال من الشباب قبل المؤتمر ويحصل على مبالغ مالية أخري خلال المؤتمر.

وبانتقال قوات الشرطة إلى مقر المؤتمر تم ضبط مقاول خلال قيامه بألقاء محاضرة علي الشباب مدعين من خلالها انهم مسئولين بالهيئة العامة للبترول، وفور اكتشف الشباب لحقيقة الخدعة التي تعرضوا لها قاموا بتحرير 20 محضر بقسم شرطة السويس تتهم المقاول ومساعدة بالنصب.

وكشفت تحريات المباحث الجنائية أن المقاول المتهم جمع 2 مليون جنيه من الشباب وأنه نظم مؤتمرا لهم بقاعة نادي بترولي بالسويس بعد استئجار القاعة ليوهم الشباب بقدرته على التعيين في الشركات البترولية وادعى أنه هو ومساعده مسئولان بالهيئة العامة للبترول.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة