أيمن يونس: سأخوض انتخابات الزمالك على منصب النائب..وهذه نصيحتى لانقاذ الفريق

الخميس، 06 أبريل 2017 12:15 ص
أيمن يونس: سأخوض انتخابات الزمالك على منصب النائب..وهذه نصيحتى لانقاذ الفريق أيمن يونس
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أيمن يونس، نجم الزمالك السابق، أنه يعد نفسه لخوض المعترك الإنتخابى داخل القلعة البيضاء، والمقرر له العام المقبل، للمنافسة على منصب نائب الرئيس.

 

أوضح يونس خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" مع كريم شحاتة، عبر شاشة "النهار رياضة" أنه يمتلك باع كبير من الخبرات التى تؤهله لتولى منصب مرموق داخل القلعة البيضاء، مشيراً إلى أنه عمل لثلاث دورات داخل اتحاد الكرة، بالإضافة لعمله فى الزمالك مع ممدوح عباس، مؤكداً أن مرتضى منصور عرض عليه الانضمام لقائمته فى الانتخابات الماضية إلا أن الظروف الشخصية منعته من ذلك.

 

وعلق "الفيلسوف" على الأحداث التى يمر بها فريق الزمالك فى الوقت الحالى، مؤكداً أن تلك الأحداث تعد من الأمور الطبيعية فى ظل عدم استقرار الأجهزة الفنية، وعدم وجود تشكيل ثابت للفريق، قائلاً: "جميع فرق العالم لها تشكيل ثابت والباقى احتياطياً بما فيهم ريال مدريد وبرشلونة، إلا الزمالك الذى لم يوجد به ثبات فى التشكيل، وتسبب ذلك فى عشوائية الأداء لغيب الانسجام".

 

ووضع أيمن يونس الحل الذى يجب على إدارة الزمالك اتباعه للخروج من الأزمة، وهو إعداد لجنة مختصة لإدارة الكرة، مع ابتعاد الادارة عن الأمور الفنية، مثلما كان يحدث فى عهد البرتغالى فيريرا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة