التحقيق فى فيديوهات جنسية بين الممرضين والعاملات بمستشفيات الدقهلية

الخميس، 06 أبريل 2017 02:14 م
التحقيق فى فيديوهات جنسية بين الممرضين والعاملات بمستشفيات الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجرى الشئون القانونية، بديوان محافظة الدقهلية، بالاشتراك مع مديرية الصحة بالدقهلية التحقيقات فى ظهور وانتشار 3 فيديوهات لمقاطع جنسية مختلفة بثلاثة مستشفيات بالمحافظة تدور بين عاملين وممرضين وممرضات.

وتبين من التحقيقات الأولية، ظهور مقطع فيديو داخل مستشفى جمصة العام بين إحدى الممرضات وأحد العاملين داخل غرفة بالمستشفى، وانتهت التحقيقات بنقل وكيل المستشفى إلى مكان اخر.

فيما لا تزال التحقيقات تجرى على ظهور مقطع فيديو جنسى آخر داخل مستشفى تمى الأمديد بين إحدى الممرضات وبين ممرض بغرفة قسم الباطنة وظهر فى الفيديو تفاصيل الغرفة والممرضة والعامل، ومن المقرر اتخاذ الاجراءات القانونية ضد المسئولين.

كما تجرى تحقيقات من قبل الشئون القانونية بمستشفى الرمد بالمنصورة بعد انتشار مقاطع فيديو جنسية أثناء ممارسة الرذيلة بين إحدى العاملات بالمستشفى وممرض، ورغم أن الواقعة مر عليها أكثر من ثلاثة شهور، إلا أنه انتشر فى الفترة الأخيرة وتم تداول الفيديوهات.

يذكر أنه تم التحقيق فى انتشار فيديو جنسى آخر داخل مستشفى بنى عبيد بين إحدي العاملات بالمستشفى وأحد افراد أمن الحراسة بالمستشفى، وتم نقل عدد من المسئولين بالمستشفى ومسئولى الامن وتوقيع جزاءات على الإداريين.

ومن جانبه قال الدكتور احمد الشعرواي محافظ الدقهلية، لـ"اليوم السابع" إنه تم اتخاذ جميع الاجراءات القانونية مع المقصرين، وسيتم معاقبة من يثبت تورطه فى تلك الجرائم الغريبة على المجتمع والتى لابد من مواجهتها بكل شفافية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

ممكن !!!

ممكن اصحى من النوم ... و الاقى أن جميع العاملين بمستشفيات محافظة الدقهلية أتنقلوا لحتة تانية ... ياسلام ياجدعان بكرة نلاقى كل واحد من مستشفيات الدقهلية ماشى و معاه السى فى بتاعة !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

عمدة المقطم

سياسات خاطئة

لماذا يلجأ فورا المسئول الكبير الى نقل مدير المنشأة التى حدثت بها الواقعة ، اليس من باب اولى ان يسبق ذلك الاجراء تحقيق وافى واذا ثبت ان تقصير المدير فى آداء وظيفته كان سببا فى هذه الجريمة يحاسب بعد ذلك ، الجرائم الجنسية لم تنتهى طالما الدولة تسمح بالمواقع الاباحية على شبكة الانترنت والتى تتاح للصغير قبل الكبير وها هى جريمة محاولة اغتصاب طفلة 7 سنوات من زميلها بحمام المدرسة ذو ال 11 سنة ، جرائم العنف والاغتصاب فى ازدياد ملحوظ ولابد من وقفة جادة من كل مسؤلى الدولة لمعالجة تلك الظواهر .

عدد الردود 0

بواسطة:

سميحه

طب وايه الجديد؟

على فكرة ده مش جديد ده من زمان منتشر فى المستشفيات ومعروف بس ماكنش حد بيصور زى الايام دى والفيديوهات هى اللى كشفت ده المستور ولازم تركيب كاميرلت مراقبه انا كنت بشتغل فى مستشفيات حكوميه وخاصه وكنت بالاحظ حاجات كده مش تمام بس طبعا ماكنتش بكلم بخاف من رد فعل اللى بيعمل كده يأذينى باى صورة لكن كان بيحصل

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

الشعب ده متدين بالفطرة .. هههههههه كذبة إبريل.. ده شعب عايز الحرق ببنزين 95 و كلمة إحنا متدينين بالفطرة كلام في فاضي في فاضي ..

عدد الردود 0

بواسطة:

Moustafa khatab

جرائم تسرى فى شرايين الشعب المتدين بطبعه

من يدعى ان هذه الجرائم غريبة على المجتمع فهو مغيب فكل هذه الجرائم وغيرها مما يفزع القراء هو من صميم واقع المصريين من ابناء الشعب المتدين بطبعه حتى الحيوان الذى اغتصب طفلة البامبرز لم ينسى ان يصلى الجمعة قبل ان يرتكب جريمته الشنعاء اما الجديد الذى اظهر كل هذه المساوئ فهو الاعلان دون خجل او مداراة

عدد الردود 0

بواسطة:

لحمود

ولاد ستين

بيلعبوا بيوت مع أنهم كبار يظهر أننأ معرضين لنوع من ألهرمونات زي ما الهنود الحمر ضاعوا من ألجدري

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور بشرى مصرى (عقلانى وموش متدين بطبعه)

كان نفسى أضيف حاجة بسيطة بعد إذنكم ، دام فضلكم . بالإضافة لحضرات العاملين والعاملات ، والممرضين والم

والممرضين والممرضات ، أُضيف ، قليلاً من الأطباء ، وكثيراً من المريضات . وأُضيف نصيحة للسادة الأطباء المحترمين . حذارى من إعطاء رقم موبايلك ، لواحدة عاملة نفسها عيانة ، وللعائلات المحترمة . كشف الآنسات والسيدات مع محرم ، وموش مع صاحبتها ، أو أختها . وشكراً .

عدد الردود 0

بواسطة:

جدو عبد الله

ليست جديدة على المجتمع ولكنها متغلغلة منذ وعيت على الدنيا

الجديد هو تسجيلها بالكاميرات الخفية .

عدد الردود 0

بواسطة:

عايدة

و لسة... دي بدايات بس. و ما خفي كان أعظم !

و لسة... دي بدايات بس. و ما خفي كان أعظم !

عدد الردود 0

بواسطة:

هههههه

اهم حاجه في الموضوع

اهم حاجه في الموضع قال انو يجب محاربه هذه الجرائم التي تعتبر غربيه علي المجتمع .هههههها ياشيخ ماغريب إلا الشيطان .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة