بالفيديو..رئيس نادى سموحة: الرياضة هى الطريق للقضاء على الإرهاب

الجمعة، 07 أبريل 2017 08:37 م
بالفيديو..رئيس نادى سموحة: الرياضة هى الطريق للقضاء على الإرهاب محمد فرج عامر
الإسكندرية - هناء أبو العز وحازم سعد حسب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن لعبة البولو رياضة تاريخية، يفخر النادى باحتضانها مرة أخرى، خاصة مع الحفاظ على ملعب البولو المخصص للخيل ولهذه الرياضة التى تتصف بالأناقة والشياكة.

وأكد فرج عامر، فى لقاءه باليوم السابع، على هامش انطلاق فعاليات بطولة سموحة الدولية للبولو، التى تقام تحت رعاية مجموعة شركات مارسيليا برئاسة ياسر رجب، على ملاعب  نادى سموحة الرياضى، أن  المسابقة تستهدف تشجيع السياحة من خلال رياضة حضارية.

وأوضح عامر، أن رياضة البولو أقيمت لأول مرة فى إفريقيا على أرض الإسكندرية، منذ سنوات عديدة، وأعيدت مرة أخرى اليوم،لتؤكد حفاظنا على تاريخ اللعبة والفروسية.

وأكد عامر، على قيامه بمجلس النواب، بمحاولة الارتقاء بالرياضة بشكل عام، لانها تخاطب الشباب الذين يمثلوا 61 % من الشعب المصرى، وهو الطريق الوحيد للقضاء على الارهاب والارتقاء بالمجتمعات.

وحضر الفاعليات التى نظمتها شركة إم كيه إنترتينمنت، برئاسة محمد الخولى،  فاروق يونس ريس الاتحاد المصرى للبولو، ومحمد الشامى، نائب رئيس الاتحاد المصرى للبولو،وكريم لوزة عضو مجلس ادارة الاتحاد المصرى للبولو، ومحمد السويدى، وعدد من لاعبى الأرجنتين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة