عصام الأمير: ماسبيرو مفرخة قومية لتخريج الكوادر الإعلامية للمنطقة العربية

الجمعة، 07 أبريل 2017 08:56 م
عصام الأمير: ماسبيرو مفرخة قومية لتخريج الكوادر الإعلامية للمنطقة العربية عصام الأمير قال عصام الأمير - رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون السابق
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون السابق، إنه مازال هناك 3 آلاف فرد من أبناء ماسبيرو يعملون فى مختلف المنطقة العربية، مشددًا على أن ذلك يؤكد على أنه مفرخة قومية تخرج أفضل العناصر يجب الحفاظ عليها، متابعًا: "اتحاد الإذاعة والتليفزيون هو أكبر معهد محترف لتخريج الكوادر الفنية للعالم العربى".

 

وأضاف "الأمير"، خلال حواره مع الإعلامى جمال فهمى مقدم برنامج "الوقائع"، عبر فضائية "ON Live"، أن الريادة التى اكتسبها التليفزيون المصرى على مستوى المنطقة رغم وجود تليفزيونات أخرى سابقة عنه تعود إلى الدراما التى صدرها لكل العرب، والتى كانت بحق القوى الناعمة له، مضيفًا: "بصمو ليه بالريادة رغم أنه تاريخيًا ليس أول تليفزيون.. وأصبح أن لا تليفزيون إلا التليفزيون المصرى أو كان يطلق عليه التليفزيون العربى".

 

واستطرد رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون السابق: "التليفزيون كان له النسبة الأكبر فى تشكيل وجدان أجيال متعاقبة من الشعب المصرى وتربيته وجدانيًا وثقافيًا وعلميًا ورياضيًا.. الشعبية العظيمة لكرة القدم نتاج عمل التليفزيون المصرى".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة