أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. نجم ريال مدريد يعلن انسحابه أمام ميسي

السبت، 08 أبريل 2017 03:42 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. نجم ريال مدريد يعلن انسحابه أمام ميسي رونالدو وميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى، عن انسحابه من السباق أمام الأرجنتينى ليونيل ميسي لاعب برشلونة فى الموسم الحالى 2016/2017.

رونالدو
رونالدو

رونالدو يعلن انسحابه من السباق أمام ميسي فى الموسم الحالى

أشارت صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، أن النجم البرتغالى كشف عن اعتراف خطير لأحد المقربين منه بخروجه من المنافسة مع ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى بكل المسابقات على الجانبين المحلى والأوروبى.

 

وأكد نجم ريال مدريد الإسبانى على صعوبة منافسة "ميسى" فى الموسم الحالى خاصة بعد وصول الأخير إلى الهدف رقم 27 فى صدارة قائمة هدافى "الليجا" فيما يأتى الدون فى المركز الثالث برصيد 19 هدفاً خلفاً للنجم الأوروجوايانى لويس سواريز صاحب الوصافة بـ23 هدفاً.

 

كان هناك صراع كبير بين كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد وليونيل ميسى لاعب برشلونة خلال السنوات الأخيرة على التتويج بالكرة الذهبية ولقب أفضل لاعب فى العالم، حيث حصل الأول عليها 4 مرات فيما فاز بها النجم الأرجنتينى 5 مرات.

 

ميسي
ميسي

الأرقام تكشف هبوط مستوى رونالدو أمام "البرغوث"

فى الوقت الذى يرتقى فيه أداء الأرجنتينى ليونيل ميسي مع برشلونة ينخفض مستوى رونالدو تدريجياً وأصبح غير المتعارف عليه خلال الفترة الماضية بسبب كبر سنه وبلوغه الـ 32 عاماً.

 

كريستيانو رونالدو خاض 35 مباراة بكافة المسابقات فى الموسم الحالى 2016/2017 وأحرز 26 هدفاً، فيما لعب ليونيل ميسي 41 لقاء وسجل 43 هدفاً وهو ما يؤكد تفوق النجم الأرجنتينى عن "الدون" . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة