إطلاق مشروع الزاهية بالإمارات باستثمارات 4 مليارات درهم

الأحد، 09 أبريل 2017 04:00 م
إطلاق مشروع الزاهية بالإمارات باستثمارات 4 مليارات درهم عقارات - أرشيفية
كتب ــ أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركتى الشارقة القابضة وماجد الفطيم العقارية، عن مشروع الزاهية حى "الليلك" الجديد الذى يضم 120 منزلا.

وأضافت الشركة أن تكلفة المشروع تبلغ 650 مليون درهم و يضم منازل التاون هاوس والفلل و فلل "الكورت يارد" ويوفّر لقاطنيه كافة متطلبات الحياة العصرية بما فيها مناطق للاستجمام والعبادة ورعاية الأطفال، بالإضافة إلى مناطق عامة ومحلات للتسوق.

وأضافت أن المشروع يتكون من مجمّع الزاهية "سبعة أحياء مستقلة ومرتبطة فيما بينها"، وتصل قيمته الإجمالية إلى 4 مليارات درهم، ويضم نحو 2270 وحدة سكنية عند اكتماله فى عام 2022 تتراوح أحجامها ما بين فلل فاخرة وشققً متعددة الأحجام.

ويعد مشروع الزاهية، أول مجمع سكنى خاص فى الشارقة والحاصل على شهادة "بريام للمجمعات" للاستدامة البيئية - الذى تنفذه شركة "الشارقة القابضة"وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

وأكد هوازن اسبر الرئيس التنفيذى، لمشاريع المدن المتكاملة فى شركة "ماجد الفطيم العقارية" أنه تمّ اعتماد أرقى معايير التصميم فى حى الليلك لمواكبة الاحتياجات الحالية والمستقبلية للسكان فى إمارة الشارقة، بحيث تمّ دمج تطلعات قاطنى مجمّع الزاهية وملاحظاتهم لتصميم منازل عصرية تتلاءم مع متطلباتهم اليومية.

ونوه إلى أن بيع وحدات المشروع مطروحة أمام مواطنى الدولة والخليجيين والعرب.. فيما يطبق نظام التملك - حق الانتفاع - لمائة عام على الجنسيات غير العربية.. لافتا إلى وجود 4 أنواع من التمويل لشراء هذه الوحدات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة