تعرف على الرقم الوحيد الذى يتفوّق فيه الزمالك على الأهلي بالدوري

الأحد، 09 أبريل 2017 12:55 ص
تعرف على الرقم الوحيد الذى يتفوّق فيه الزمالك على الأهلي بالدوري لقطة من إحدى مباريات الأهلي و الزمالك
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم التفوّق الواضح للأهلي هذا الموسم على جميع أندية الدوري وأبرزها بالطبع الزمالك منافسه التقليدي إلا أن جدول المسابقة بعد مرور 22 جولة يؤكد أن الأبيض يتفوق في نقطة واحدة على الأهلي.

التفوّق الوحيد للزمالك على الأهلي هذا الموسم يكمن في عدد البطاقات الصفراء ،فالمارد الأحمر حصل على 29 بطاقة صفراء فيما حصل لاعبو الزمالك على 39 بطاقة صفراء وهو تفوّق لا يُحسب للزمالك لأنه يؤكد أن لاعبى الأهلي أكثر سيطرة على أعصابهم في المباريات بعكس الحال مع نظرائهم في الزمالك الذين تُثبت الإحصائية أنهم "متوترين".

ويحتل الأهلي المركز السادس عشر في قائمة أكثر فرق الدوري حصولاً على بطاقات صفراء ويأتي الزمالك فى المركز التاسع فيما يحتل أنبي قائمة فريق الدوري بالنسبة للأكثر حصولاً على بطاقات صفراء برصيد 56 إنذارا ، ويأتي في المركز الأخير في هذه القائمة فريق النصر للتعدين برصيد 22 بطاقة.

وبعيداً عن هذه الإحصائية ، يحتل الأهلي جدول ترتيب الدوري كأكثر فريق حصد نقاط برصيد 58 نقطة ، ويأتي الزمالك في المركز الرابع برصيد 40 نقطة.

وسجل الأهلي 39 هدفاً فيما سجل الزمالك 25 هدفاً وسكنت شباك المارد الأحمر 4 أهداف فقط فيما إهتزت شباك الأبيض 12 مرة وللأخير مباراة مؤجلة، وخسر الزمالك 5 مباريات لكن الأهلي لم يخسر أية مباراة ويتساوى الناديين في عدد مرات التعادل بـ 4 مرات.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة