أحمد رجب فى "مهمة خاصة" بالدويقة بعد القبض على سفاح الجمالية

الإثنين، 01 مايو 2017 08:00 م
أحمد رجب فى "مهمة خاصة" بالدويقة بعد القبض على سفاح الجمالية أحمد رجب
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الإعلامى أحمد رجب تقديم مهامه الخاصة المثيرة على فضائية "الحياة 2"، حيث استكمل نتائج الحلقة المثيرة التى عرضها الأسبوع الماضى والتى كشف فيها عن أبشع جريمة قتل وقعت بمنطقة الدويقة، المسجل خطر يدعى "طارق تلجة" الملقب بـ"سفاح الجمالية"، ولم تمر ساعات قليلة بعد إذاعة حلقة الأسبوع الماضى حتى تمكنت وزارة الداخلية من القبض على سفاح الجمالية مختبئا داخل أحد الأماكن المتطرفة بمحافظة القليوبية وبالتحديد منطقة الخانكة.

 

ويعرض مذيع قناة الحياة فى حلقة اليوم تفاصيل القبض على سفاح الجمالية، ورصد ردود فعل أهالى الدويقة بعد القبض على هذا المجرم الخطير، ويصعد إلى منزل القتيل ياسر مصطفى، ويجرى حوارا آخر مع والدته، وباقى أفراد أسرته حول مشاعرهم الحالية بعد علمهم بالقبض على القاتل، وأصر أحمد رجب أن يلتقى مجددا الطفل عبد الرحمن ذو الـ12 عاما ابن القتيل، وأجرى حوارا معه أسفل المنزل، مؤكدا فى النهاية أن الجريمة لا تختبئ ولن تفيد. ووجه الإعلامى أحمد رجب الشكر لأجهزة وزارة الداخلية لسرعة تمكنها من ضبط سفاح الجمالية فى وقت قياسى.

 

برنامج "مهمة خاصة" يعرض فى سهرة الإثنين من كل أسبوع فى تمام العاشرة مساء على فضائية الحياة 2، ويعاد الجمعة فى الواحدة ظهرا عقب صلاة الجمعة مباشرة، وهو من تقديم أحمد رجب ورئيس التحرير مريم يعقوب والإخراج عبد الفتاح خضر.

 

أحمد رجب (1)
أحمد رجب مع أسرة قتيل الجمالية 
 
أحمد رجب (3)
أحمد رجب 

 

أحمد رجب (4)
أحمد رجب  مع ابن قتيل الجمالية








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى

بحبك فى الله أ/احمد رجب

المذيع الجميل أ/احمد رجب انا بعتبرك اخر الرجال المحترمين وشكرا .

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

نعم

مجتمع بتاع عاوزك في حوار يازميلي

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى الاصيل

ده قتيل سوابق

يا استاذ / احمد القتيل من اصحاب السوابق والبلطجة وارجع الى صحيفة سوابقة تجدها عامرة كما القاتل تماما بمعنى ان المنطقة ارتاحت من 2 من البلطجية وعقبال الباقى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة