أخبار ريال مدريد اليوم.. جماهير الملكى تختار إيسكو بديلا لبيل

الإثنين، 01 مايو 2017 11:24 ص
أخبار ريال مدريد اليوم.. جماهير الملكى تختار إيسكو بديلا لبيل إيسكو
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت جماهير ريال مدريد، بإشراك لاعب الوسط إيسكو بدلاً من المصاب جاريث بيل فى مباراة الديربى التى تجمع بين فريقى ريال مدريد وأتلتيكو مدريد غداً الثلاثاء بملعب "سانتياجو برنابيو" فى ذهاب الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

جماهير ريال مدريد تطالب بإشراك إيسكو فى الديربى

وكشفت صحيفة آس الإسبانية في عددها الإلكتروني الصادر اليوم الاثنين، أن استطلاع الرأى التى دشنته حول هوية اللاعب الذى يجب أن يحل بديلاً لجاريث بيل، لاعب ريال مدريد، فى مباراة الأخير أمام جاره أتلتيكو مدريد غداً الثلاثاء، جاءت نتائجه لصالح الإسبانى إيسكو بنسبة 60% من أصوات المشاركين.

ايسكو وجاريث بيل نجمي ريال مدريد
ايسكو وجاريث بيل نجمي ريال مدريد

 

وتفوق إيسكو، المولود بمدينة "مالاجا" الإسبانية، على كل من أسينسيو الذى حصل على 21% وجيمس رودريجيز الحائز على 13% ولوكاس فازكيز الذي حصد 6% من الأصوات.

 

مدرب ريال مدريد فى أزمة لذيذة قبل الديربى

ويبدو أن وقوع اختيار المشاركين فى الاستطلاع على إيسكو ليحل بديلا للاعب الويلزى المصاب يحمل الكثير من المنطق، رغم غياب اللاعب الدولى الإسبانى عن مباراة فالنسيا الأخيرة بالدورى، بيد أن الصحيفة الإسبانية عللت هذا الأمر بأن زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد، دائمًا ما يخبئ أوراقه الرابحة للمواجهات المصيرية.

 

ويتقاسم إيسكو وأسينسو ثنائى ريال مدريد السيطرة على خيارات المدرب الفرنسى، حيث يمنحه الأول من الناحية الخططية ميزة الاستحواذ على الكرة، بالإضافة إلى خلق هجمات واعدة، فيما يتمتع الثانى بميزة شن الهجمات بشكل أفضل من خلال الانطلاق فى المساحات الخالية فهو يشبه بيل فى هذه الناحية بشكل كبير.

 
وعلى مستوى تسجيل الأهداف، تتأرجح كفة الميزان بين اللاعبين، إلا أن إيسكو يمتلك أفضلية أخرى تزيد من اسهمه فى مباراة الغد وهى أداؤه المتميز أمام سبورتينج خيخون وديبورتيفو لاكورونيا فى الدورى الإسبانى.

 

هذا بالإضافة إلى أن ريال مدريد لم يخسر فى أى من المباريات الـ45 الأخيرة التى شارك فيها نجم المنتخب الإسبانى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة