عمدة طهران مهاجما روحانى: الشوارع ليست حماما لنفصل فيها بين النساء والرجال

الأربعاء، 10 مايو 2017 08:40 م
عمدة طهران مهاجما روحانى: الشوارع ليست حماما لنفصل فيها بين النساء والرجال المرشح الأصولى ورئيس بلدية طهران محمد باقر
كتبت إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن المرشح الأصولي ورئيس بلدية طهران محمد باقر هجوما حادا علي المرشح المعتدل والرئيس الحالى حسن روحانى في إطار حملات الدعاية الانتخابية للرئاسة في إيران، قائلا نحن سعداء جدا أن متشددي أمس أصبحوا اليوم مدافعين عن الحرية، رغم ذلك لايمكننا أن نغض الطرف عن واقعكم المُر! ، وذلك تلويحا بالتغيير فى توجهات روحانى الذي كان في السنوات الأولى للثورة الإيرانية ينتمي للتيار الأصولى. 
 
وبحسب مواقع أصولية، قال قاليباف متهكما على روحاني، إن الممرات في الشوارع ليست حمامات للنساء والرجال كي نفصل فيها بينهم ونبنى الجدران، وذلك في معرض رده على تصريحات لروحاني قال فيها إن التيار المتشدد يسعى إلى الفصل بين الرجال والنساء حتى فى الشوارع العامة، بإنشاء ممرات خاصة للنساء.
 
وقال عمدة طهران ، لا تتفوهوا بحديث أنتم تضحكون على أنفسكم عندما تسمعونه، ولا تستخفوا بالشعب. 
 
ويشتعل حدة التراشق بين التيارين الإصلاحي والمتشدد في حملات الدعاية الانتخابية للانتخابات المقررة في ١٩ مايو الجاري، بين المرشحين الست. 
 
ويتنافس فى الانتخابات التى تنطلق بعد 9 أيام 6 مرشحين يمثلون جبهة الإصلاحيين وفى صدارتهم الرئيس حسن روحانى ونائبه إسحاق جهانجيرى ، وهاشمى طبا وزير الصناعة الأسبق والذى تولى منصب نائب الرئيس خلال عهدى الرئيسين هاشمى رفسنجانى ومحمد خاتمى، وجبهة المحافظين وفى مقدمتهم، إبراهيم رئيسى رئيس مؤسسة العتبة الرضوية بمدينة مشهد، ومحمد باقر قاليباف عمدة طهران الحالى، ومصطفى ميرساليم وزير الثقافة الأسبق.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة