بالفيديو والصور..اتعلمى من سارة وأعملى فساتين لبناتك من ملابسك القديمة

الخميس، 11 مايو 2017 03:00 ص
بالفيديو والصور..اتعلمى من سارة وأعملى فساتين لبناتك من ملابسك القديمة سارة تحول ملابسها القديمة لتصميمات جديدة
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

بداخل كل امرأة موهبة مدفونة قد تعيش طيلة عمرها دون أن تكتشفها، وقد تكون تلك الموهبة فى شيئ لا تتوقعينه، وهذا ما حدث مع سارة بعد أن أنجبت طفلتين فقررت أن تعيد تدوير ملابسها القديمة لتنتج منها أزياء جديدة لبناتها، فهكذا اكتشفت سارة موهبتها فى التفصيل والتطريز وإعادة تدوير الملابس لتحلم بأن يصبح لديها خط ملابس خاص بها لتنافس أكبر المشاهير فى عالم الموضة والأزياء.

فستان قبل وبعد تعديله

فستان قبل وبعد تعديله

فعلى مدار 6 سنوات، واصلت Sarah Tyau تحويل ملابسها القديمة إلى فساتين وملابس جديدة تصلح لفتاياتها بلمسات سحرية بسيطة، كذلك تستعين ببعض الملابس القديمة من المتاجر، فتقوم بقصها وتطريزها وإضافة بعض اللمسات المختلفة لتتغير تماماً شكل قطعة الملابس القديمة وتتحول لقطعة جديدة  تجلب السعادة لفتياتها الصغار.

تحويل فستان الزفاف لفستان جديد

تحويل فستان الزفاف لفستان جديد


 
فبعد سنوات من الاحتفاظ بفستان زفافها، قامت سارة بإعادة إحيائه فى صورة فستان أبيض بسيط لابنتها، حيث تغير شكله تماماً وأصبح فستن قصير من الدانتيل لا يشبه تماماً الفستان الأًصلى.

 
لم تكتفِ سارة بإعادة تدوير ملابسها القديمة، لكنها قررت أن تنشر فيديوهات على موقع اليوتيوب لتعرض ما تقوم به من إعادة استخدام الملابس والخروج بتصميمات جديدة ومختلفة، فهى تأمل بأن يكون لديها خط أزياء خاص بها، وذلك وفقاً لما نشره موقع "الديلى ميل".

 
تصميم بسيط

تصميم بسيط

 

تصميم مميز

تصميم مميز

 

فستان بينك

فستان بينك

 

فستان جديد

فستان جديد

 

فستان كحلى

فستان كحلى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة