بدر الدين للعقارات: بدأت تنفيذ مول جديد بجوار كرمة 4 وتستكمل إنشاءات مزار مول

الخميس، 11 مايو 2017 07:00 ص
بدر الدين للعقارات: بدأت تنفيذ مول جديد بجوار كرمة 4 وتستكمل إنشاءات مزار مول عقارات - أرشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المهندس ممدوح بدر الدين، رئيس مجلس إدارة شركة بدر الدين للمشروعات العقارية، أن الشركة تتبنى خطة توسعية خلال العام الجارى تستهدف من خلالها تنفيذ مشروعات سكنية وخدمية. 

وأشار إلى أن الشركة افتتحت مؤخراً  المرحلة الأولى من مزار مول بالحى السادس عشر بمدينة الشيخ زايد ويقع على 20 ألف متر وتبلغ استثماراته 200 مليون جنيه .

وأوضح أن الشركة ستقوم باستكمال اعمال  الانشاءات للمول وتشمل دورين مشيرا الى أن المرحلة الأولى التى تم افتتاحها بالمول، تمثل دورا واحدا، كما تم تأجير 30% من إجمالى وحدات المول لعدد من السلاسل التجارية، ومساحة ضمن المسطحات الإدارية لصالح أحد البنوك. 

وأشار إلى أن مساحات المحال التجارية بالمول تبدا من  40 إلى 2500 متر، ويعتمد المول بصورة كبيرة على الطاقة الشمسية، والتى تمثل %25 من الطاقة المستخدمة فى أعمال الإنارة والتكييف المركزى، ويضم محطة تكييف توفر 1350 طن تبريد، ومحطة حريق تضم طلمبات مياه بطاقة 500 متر مكعب . 

وأضاف  أنه تم الاتفاق مع إحدى الشركات الكبرى المتخصصة فى توليد الكهرباء  من الطاقة الشمسية، لتنفيذ محطة توليد على سطح المول، على أن يتم بيع الكهرباء للشركة بتكلفة أقل 10% من التسعيرة، وتكفى الكهرباء ربع الطاقة المطلوبة للمول والتكييف المركزى صباحا . 

ولفت إلى أن متوسط مدد الإيجار للمحال التجارية بالمول 5 سنوات قابلة  للتجديد، مشيرا إلى أن المول يتم تنفيذه بجوارنادى الكرمة الرياضى، والذى تم افتتاحه مؤخرا على مساحة 5 أفدنة، وتم التعاقد مع شركة سماش لإدارة النادى . 

وأشار الى إن المول يعد باكورة المشروعات الخدمية بالحى السادس عشر بمدينة الشيخ زايد، كما أنه مع نادى الكرمة سيساهمان فى دفع الاستثمارات بالحى

وكشف بدر الدين بدء الأعمال الإنشائية لمول جديد  على مساحة 20 ألف متر وبارتفاع 3 أدوار بجوار مشروع الشركة  "كرمة 4" بالشيخ زايد. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة