أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يعلن إصابة فيرمينو.. والريدز يواجه بايرن

الجمعة، 12 مايو 2017 06:10 م
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يعلن إصابة فيرمينو.. والريدز يواجه بايرن كلوب
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزى، عن إصابة البرازيلى روبرتو فيرمينو مهاجم الريدز، بآلام فى العضلات خلال مؤتمره الصحفى الخاص بمباراة وستهام المحدد لها بعد غدٍ الأحد، صمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مدرب ليفربول يعلن إصابة فيرمينو

أكد مدرب ليفربول أن البرازيلى روبرتو فيرمينو يعانى من آلام فى العضلات ومن المتوقع أن يغيب عن مباراة وستهام، وأن لوكاس ليفا أيضًا باتت مشاركته فى المباراة المقبلة محل شك.

فيرمينو
فيرمينو

كلوب يؤكد عودة ستوريدج ولالانا إلى تشكيل ليفربول

وعلى صعيد آخر، أكد مدرب ليفربول على جاهزية دانيال ستوريدج وأدم لالانا لمباراة وستهام، مؤكدًا أن عودة الثنائى ستعطى الفريق دفعة قوية لإنهاء الموسم بشكل جيد.

ستوريدج
ستوريدج

 

مدرب ليفربول يعلن استعداده للمشاركة بدوري الأبطال

وقال مدرب ليفربول عن المشاركة بدوري الأبطال "المشاركة في دوري أبطال أوروبا تجعلك تحصل على الكثير من المال، و نحن كناد كرة قدم علينا المشاركة به".

يورجن كلوب
يورجن كلوب

 

وأكد المدرب الألمانى أنه فى حالة جيدة جدًا، ومزاجه معتدل وفى حالة هدوء شديد مثلما لو كان يتعاطى المخدرات. 

ليفربول يشارك فى كأس أودى للمرة الأولى

أعلنت إدارة نادى ليفربول عن مشاركة الفريق بالنسخة الخامسة من بطولة كأس أودى التى ستقام في ١ و٢ أغسطس المقبل، على ملعب أليانز أرينا.

ومن المقرر أن يواجه ليفربول ثلاثة فرق أوروبية هى "بايرن ميونخ، أتليتكو مدريد وميلان".

كلوب
كلوب

 

وستكون هذه المشاركة الأولى للريدز في البطولة التي تقام مرتان سنويًا، وستشهد البطولة عودة يورجن كلوب لملعب أليانز الذي شهد لحظات لا تنسى له مع ناديه السابق بروسيا دورتموند.

وكانت النسخة الأولى من تلك البطولة قد أقيمت في صيف ٢٠٠٩ بمناسبة ذكرى مرور ١٠٠ عام على تأسيس شركة أودي للسيارات، ولم يتغير نظام البطولة منذ ذلك الحين.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة