إسرائيل استهدفت سيارات الإسعاف بالرصاص الحى..

إصابة 66 فلسطينيا بالرصاص المطاطى فى مواجهات مع الاحتلال جنوب نابلس

الجمعة، 12 مايو 2017 03:27 م
إصابة 66 فلسطينيا بالرصاص المطاطى فى مواجهات مع الاحتلال جنوب نابلس الجيش الإسرائيلى - أرشيفية
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب 66 مواطنا فلسطينيا، اليوم الجمعة، بالرصاص المعدنى المغلف بالمطاط والاختناق، خلال مواجهات فى بلدة بيتا جنوب نابلس وبيت فوريك شرقا، كما تضررت ثلاث سيارات إسعاف.

وأفاد مدير الإسعاف والطوارئ فى الهلال الأحمر الفلسطينى، أحمد جبريل لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، بأن 30 مواطنا أصيبوا بالاختناق والرصاص المعدنى المغلف بالمطاط، خلال المواجهات الدائرة بين قوات الاحتلال الاسرائيلى والشبان الفلسطينيين فى بلدة بيتنا، فيما أصيب 36 آخرين فى بلدة بيت فوريك.

وأوضح أن قوات الاحتلال الاسرائيلى أطلقت الرصاص الحى على سيارة إسعاف تابعة للهلال الأحمر الفلسطينى كانت تنقل أحد المصابين حيث تعطل إطاراها، بالإضافة لإصابة مركبتى إسعاف آخرتين حيث تحطم الزجاج الخلفى والزجاج الجانبي فيهما.

وأدى مئات المواطنين الصلاة اليوم على مدخل بلدة بيتا تضامنا مع الأسرى المضربين عن الطعام داخل سجون الاحتلال، وأطلق الجنود الاسرائيليين الرصاص المطاطى والقنابل الصوتية والغاز المسيل للدموع على المصلين.

وفى بلدة بيت فوريك، أدى آلاف المواطنين الفلسطينيين الصلاة التي دعت لها القوى الوطنية والإسلامية في البلدة ولجنة التنسيق الفصائلى فى نابلس واللجنة الوطنية لدعم الأسرى المضربين عن الطعام، قرب حاجز قوات الاحتلال المقام على مدخل البلدة، تضامنا مع الأسرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة