بالفيديو.. البدرى و4 نجوم أبطال "المصير الغامض" فى الأهلي

الجمعة، 12 مايو 2017 08:20 ص
بالفيديو.. البدرى و4 نجوم أبطال "المصير الغامض" فى الأهلي البدرى ومتعب وغالى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن فريق الأهلى يسير بخطى ثابتة نحو هدفه المنشود بالحفاظ على لقب الدورى، بعد تصدره جدول المسابقة برصيد 74 نقطة وبفارق 11 نقطة عن المقاصة صاحب المركز الثانى، إلا أن المصير الغامض يظل عنوانا لعدد من النجوم فى القلعة الحمراء يتزعمهم حسام البدرى المدير الفنى للفريق ونرصدهم فى السطور التالية.

 

1- حسام البدرى

جاءت التصريحات التى أدلى بها حسام البدرى المدير الفنى للأهلي مؤخراً وقال خلالها إن عقده ينتهى فى شهر يوليو المقبل ومن الوارد رحيله عن النادى، لتؤكد أن الفراق بين البدرى والقلعة الحمراء وارد رغم النتائج المتميزة التى يحققها المدرب منذ توليه المسئولية.

 

2- عماد متعب

وما زال عماد متعب مهاجم الأهلى حائراً فى تحديد مصيره سواء باستكمال رحلته مع الساحرة المستديرة خارج أسوار القلعة الحمراء، أو إعلان الاعتزال تماشياً مع استبعاده الدائم من المباريات.

 

3- على معلول

ويأتى تلقى على معلول الظهير الأيسر للأهلي لعروض تونسية لتدفعه ليكون أحد المرشحين للرحيل عن جدران القلعة الحمراء فى الانتقالات الصيفية، لاسيما بعد تراجع مستواه الفنى والبدنى بعد بداياته المبشرة.

 

4- صالح جمعة

وجاءت تصريحات البدرى عن صالح جمعة لاعب وسط الفريق الأهلاوى، والتى قال خلالها إن اللاعب لم يستغل الفرص التى منحت له بسبب استهتاره، لتؤكد أن صالح جمعة على رأس قائمة اللاعبين أصحاب المصير الغامض فى الانتقالات الصيفية المقبلة سواء بالرحيل عن الاهلى أو الاستمرار.

 

5- حسام غالى

ولا تزال فرص استمرار حسام غالى قائد الأهلي داخل القلعة الحمراء فى الموسم المقبل محل غموض كبير، لاسيما أن الكابيتانو يرفض سياسة الجهاز الفنى تجاهه بالدفع به فى الدقائق الأخيرة من عُمر كل مباراة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة