سقوط خادمة وزوجها وراء عصابة لسرقة المشغولات الذهبية من المنازل بالساحل

الأحد، 14 مايو 2017 12:50 م
سقوط خادمة وزوجها وراء عصابة لسرقة المشغولات الذهبية من المنازل بالساحل المتهمون بسرقة المشغولات الذهبية فى الساحل
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن رجال مباحث القاهرة، من ضبط تشكيل عصابى تخصص نشاطه فى سرقة المشغولات الذهبية من المنازل بالساحل، عن طريق خادمة تقوم بسرقة المشغولات وتسليمها إلى زوجها، الذى يكون دوره بيع المشغولات المسروقة، فتم ضبط المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 

تلقى ضباط قسم شرطة الساحل، بلاغا من "نبيل تونى صادق إسحاق" 52 سنة مهندس كهربائى، يفيد فيه باكتشافه سرقة كمية من المشغولات الذهبية تزن 500 جرام تقريبا من داخل مسكنه، واتهم خادميه كلا من "أسماء .ن" 29 سنة، خادمة طرف المجنى عليه، و"أمل.ن" 15 سنة، خادمة طرف المجنى عليه شقيقة الأولى، وبالانتقال وإجراء المعاينة تبين سلامة جميع منافذ الشقة.

 

وبإجراء التحريات، تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "رحاب.ح" 33 سنة خادمة سابقة طرف المجنى عليه، وزوجها "طارق.م" 39 سنة، عاطل، فتم إعداد الأكمنة التى أسفرت عن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفت المتهمة الأولى أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، بارتكاب الواقعة بأسلوب المغافلة على فترات زمنية متباعدة أثناء عملها طرف المجنى عليه كخادمة، وتسليمها للمتهم الثانى.

 

وأضافت بأنهما قاما بالتصرف في المسروقات بالبيع لدى عميلهما سئ النية "يوسف ع" 47 سنة مدرس، وصاحب محل أدوات منزلية، وتم بإرشادهما ضبط الأخير، وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهمين أيداها.

 

كما تم بإرشاد العميل ضبط مبلغ مالى 40870 جنيها بمسكنه من متحصلات بيع كمية من المشغولات الذهبية وزنت 50 جراما، كما تم بإرشاده ضبط كمية من المشغولات الذهبية وزنت 459 جراما من متحصلات السرقة لدى عملائه "حسنى النية "، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمهم بالسرقة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحالهم اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة التى تولت التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة