سكرتير عام أسيوط يتفقد لجان الاعدادية للاطمئنان على سير الامتحانات

الأحد، 14 مايو 2017 02:08 م
سكرتير عام أسيوط يتفقد لجان الاعدادية للاطمئنان على سير الامتحانات سكرتير عام محافظة أسيوط خلال جولته فى مدارس المحافظة
أسيوط ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد المهندس محمد عبد الجليل النجار، سكرتير عام محافظة أسيوط، اليوم نائبًا عن المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط عدداً من لجان امتحانات الفصل الدراسى الثانى للشهادة الإعدادية فى أول أيامها للاطمئنان على مدى توافر كافة الاستعدادات اللازمة لتوفير مناخ مناسب للطلاب لأداء الامتحانات بدون أى معوقات، رافقه خلال الجولة صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط وعبد الناصر سيد مدير عام إدارة أسيوط التعليمية.

وذكر بيان للمحافظة اليوم، تفقد السكرتير العام لجنة مدرسة النهضة الإعدادية بنات واستفسر من الطلاب على مستوى الامتحان وعدم خروجه عن المقرر الدراسى.

كما تابع النجار جولته بتفقد لجنة مدرسة هدى شعراوى الإعدادية بنات واطمأن على انتظام اللجان وحسن سير الامتحانات واستقرارها مشددا على توفير الهدوء داخل اللجان ومواجهة أى حالات غش فضلا عن إعطاء الطالب الوقت كاملا حتى إنتهاء فترة اللجنة.

وأوضح صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أن إجمالى عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الفصل الدراسى الثانى بالصف الثالث الاعدادى بلغ 62377 طالبًا وطالبة و26 طالب دمج موزعين على 345 لجنة بإدارات التعليم المختلفة على مستوى المحافظة.

وأكد فتحى، على انتظام سير الامتحانات فى أول أيامها ولم تتلق غرفة العمليات المركزية بالمديرية أى شكاوى مشيراً إلى التنسيق مع مديرية الصحة بشأن تواجد طبيب وزائرة صحية بكل لجنة لتوفير الرعاية الصحية للطلاب والجو المناسب لأداء الامتحانات.

من ناحية أخرى شهد، المهندس محمد عبد الجليل النجار ، سكرتير عام المحافظة، افتتاح المقر الجديد لفرع البنك الأهلى المصرى بشارع 26 يوليو بمدينة أسيوط، بحضور الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط والدكتور طارق الجمال نائب رئيس الجامعة والمحاسب هشام عكاشه رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى وعلاء عبد الحليم رئيس منطقة فروع الوجه القبلى وأيمن طولان الرئيس التنفيذى للبنك ورمضان نعمان جلال مدير الفرع بأسيوط.

وأكد النجار، أن افتتاح هذا الكيان المصرفى الكبير يعتبر إضافة هامة لجذب المزيد من الاستثمارات على أرض المحافظة بجانب مساهمته فى دعم المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر بالإضافة إلى دعم الخدمات الجماهيرية مؤكداً على ضرورة تيسير الإجراءات للشباب وتذليل كافة العقبات أمامهم تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذى يولى اهتمامًا كبيرًا بدعم الشباب.

فيما أشاد الدكتور أحمد عبد جعيص رئيس الجامعة بالدور الكبير الذى تلعبه البنوك الوطنية فى دعم الاقتصاد القومى ودفع عجلة البناء والتنمية إلى الأمام خاصة أن البنك الأهلى المصرى يعد أقدم وأعرق البنوك التجارية المصرية وأبدى إعجابه بمستوى التجهيزات التى توافرت فى الفرع والذى ينعكس على مستوى الخدمة المقدمة وبشكل يليق بالمواطن والمستثمر.

من جانبه قال المحاسب هشام عكاشه أن المقر الجديد للفرع يأتى ضمن سياسة البنك الأهلى بالتوسع والتطوير بكافة فروعه على مستوى الجمهورية بهدف إحداث نقلة نوعية فى خدمات الجهاز المصرفى ورفع مستوى جودة التعاملات البنكية مع العملاء وخاصة أن أسيوط تشهد نقلة كبيرة فى الاستثمارات والخدمات وهو الذى يجب أن يتواكب معه تقديم خدمات مصرفية بكفاءة عالية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة