فى حفل تنصيبه.. ماكرون يرتدى بذلة بـ450 يورو فقط وزوجته تستعير ملابسها

الأحد، 14 مايو 2017 02:09 م
فى حفل تنصيبه.. ماكرون يرتدى بذلة بـ450 يورو فقط وزوجته تستعير ملابسها ماكرون وزوجته فى حفل التنصيب
باريس(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتدى الرئيس الفرنسى الجديد إيمانويل ماكرون فى حفل تنصيبه اليوم الأحد، بذلة متواضعة بلغ سعرها 450 يورو (أقل من 500 دولار) فى محاولة على ما يبدو لأن ينأى بنفسه عن البهرجة والبذخ.

وخلال حفل التنصيب كان جديرا بالملاحظة أن يكشف العاملون مع ماكرون عن قيمة بذلته غامقة اللون وعن أن زوجته بريجيت ترونيو استعارت زيا من قطعتين ظهرت به خلال المراسم من دار أزياء لوى فيتون.

وتورط فرانسوا فيون الذى كان فى مرحلة ما المرشح الأوفر حظا فى الانتخابات الرئاسية فى فضائح مالية من بينها تلقيه هدية من رجل أعمال ثرى عبارة عن بذلتين قيمتهما نحو 13 ألف يورو.

وبينما تظهر استطلاعات الرأى أن طهارة اليد بين أهم الصفات التى يرغب الناخبون الفرنسيون فى توافرها فى الرئيس بعد أن ضجروا من مثل هذه الفضائح يبدو أن اختبار ماكرون لملابسه يبعث بإشارة عن أنه سيكون مختلفا عن سابقيه.

وأطلق على الرئيس الفرنسى الأسبق نيكولا ساركوزى "الرئيس بذخ" بسبب نمط حياته الذى اتسم بالبهرجة. أما الرئيس فرانسوا أولوند الذى انتهت ولايته اليوم الأحد، فتعرض أيضا لانتقادات لأنه يدفع نحو 10 آلاف يورو شهريا لحلاقه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر حجازي

البدلة الايطالي والقميص الايطالي

كنت البس البدلة الايطالي 1000 دولار وكنت اشتري احسن ادوات القميص الايطالي من الذهب والفضة وكنت اشتري من عمر افندي في مصرالجديدة احسن الملابس واشحاتة لغلابة في الاسكندرية بعد البسة مرة واحدة وممكن لا البس واشحاتة لغلابة وكنت اشرب الخمر النبيد الاحمر وارقب الكل من رجال الجيش والشرطة والناس الغلابة واصور كل شي في مطروح والاسكندرية واي شخص اجانبي من سفارات اجنبية والان انا متزوج من امرة غنية وانا فقير لكن ممكن ارث اموال كثيرة في اي وقت لكن فكرت لماذا لا اذهب الي اي امراة جميلة تعرفت علية في الحوامدية متزوجة من شخص غني عربي واسافر انا في حيرة من امري بعد ما شوفت شذي الجميلة اصبحت بلا هدف

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر حجازي

عمر افندي بجوار نادي الشمس في مصر الجديدة

وعمر افندي وسط البلد ايضا يا حبيبي والتوحيد والنور ايضا في ارض اللواء

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر حجازي

الفنان سامي سرحان رحمة اللة

كان لة صديقة من اسرائيل تحضر لة دائما واعطي لي الفنان عنوان هذة السيدة في اسرائيل لكن اعتقد انة ماتت الان هذة السيدة كانت تحب سامي سرحان من زمان العنوان في اسرائيل تل ابيب لكن نسيت رقم البيت وعنوان الشارع وشكرا بحبك ياشذي

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصري

نفسي نرتقي

احنا مالنا لابس بدله بكام وزوجته الفستان جيباه منين ؟ سبنا القيمة الأهم و العالم كله بيتكلم علي الفكر الشبابي للدولة الفرنسيه وما سوف تشهده فرنسا - واحنا مسكنا في التفاهه البدله بكام وزوجته لابسه ايه وبكام ومنين - هذا الفرق بين التخلف و التقدم - فعلا هذا نتيجة تخلفنا العلمى ل 30 سنه اصبحت اغلب العقول ممسوخه - رحمتك يارب

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

شوفو

ييجوا يشوفوا لبس لميس الحديدي .. أحدث موضة .. أغلى النظارات .. بووت بسعر لو عرفته يُغمى عليك .. أحدث الصيحات .. بينما تتحدث لميس طول الوقت عن الفقر والفقراء !!!!!!!!!!!!!!!!! .. ييجو يشوفوا الابراشي أغلى وأشيك البدل بينما يتحدث عن المواطن المطحون !!!!!!!!!! .. الابراشي بيطلع الفجر في مندبة وملطمة عشان واحد عايز يتعالج .. كان ممكن يعالج مية زيه لو تنازل عن واحد في المية من كيكة الاعلانات او اخذه على مستشفى دريم الاستثماري العالمي !!.. مخترعي واصحاب الموضة في باريس بيلبسوا لبس متواضع وعندنا المدافعين عن الفقرا بيلبسوا أشيك ملابس في العالم !!!!!! .. رحمتك يا رب ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

يا جماعة /تبرعوا لرئيس فرنسا !

بيفكرنى بحسن مبارك لما قال فى أوائل خطبه : الكفن ملوش جيوب !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة