توقيع عقود تسليم أرض نقابة المحامين بالمنيا لبدء تنفيذ المقر الجديد

الإثنين، 15 مايو 2017 04:20 م
توقيع عقود تسليم أرض نقابة المحامين بالمنيا لبدء تنفيذ المقر الجديد سامح عاشور نقيب المحامين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقعت نقابة المحامين بالمنيا، اليوم الاثنين، عقد تسليم الأرض المخصصة لإنشاء المقر الإدارى للنقابة الفرعية، مع الإدارة الهندسية بوزارة الإنتاج الحربى، على أن يكون الإشراف للدكتور محمد محمود عضو هيئة التدريس بكلية الهندسة جامعة أسيوط.

وكلف سامح عاشور، نقيب المحامين، كلا من مجدى سخى وكيل النقابة، ويحيى التونى أمين الصندوق، بالتوقيع على العقود، وذلك بحضور عز راشد نقيب محامىّ المنيا، ومحمد الكسار عضو مجلس النقابة العامة عن المنيا، وعدد من أعضاء مجلس النقابة الفرعية.

وفى هذا الإطار، أوضح محمد نجيب، عضو نقابة المحامين الفرعية بالمنيا، أنه سيتم تسليم المبنى الجديد للنقابة الفرعية فى شهر أبريل المقبل، بحسب العقود المبرمة فى هذا الشأن.

يذكر أن نقابة المحامين برئاسة سامح عاشور، أسندت بناء مبنى النقابة الفرعية بالمنيا الجديد لشركة الإنتاج الحربى للمشروعات والاستشارات الهندسية، التابعة لوزارة الإنتاج الحربى، وأوضح "عاشور" فى خطاب موجه لرئيس الشركة خلال فبراير الماضى، أن قيمة أعمال التشييد بعد خصم نسبة 2%، هى 7 ملايين و564 ألفا و90 جنيها و80 قرشًا، على أن تكون مدة التنفيذ 12 شهرًا من تاريخ استلام الموقع.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة